مقال يهمك

2011/05/24

محبى الدقهلية" يردون على شباب الثورة

أصدرت مجموعة من شباب محافظة الدقهلية بيانا يرفضون فيه البيان الذى أصدرته لجنة شباب الثورة بالدقهلية، برفض الدعوة لحضور الحوار الوطنى، والذى دعا إليه اللواء محسن حفظى محافظ الدقهلية مع القوى الوطنية وشباب الثورة بالمحافظة.

وقالوا فى البيان: "نحن شباب هذه المحافظة، وقد نلنا شرف المشاركة فى ثورة 25 يناير، ولا ننتمى لأى اتجاهات سياسية أو آراء حزبية، بل نسعى لمصلحة بلدنا الحبيبة مصر، وأهم مبدأ من مبادئنا هو الحفاظ على مصلحة الوطن وأمن المواطنين".

وقام شباب المحافظة بالرد على الأسباب التى أقرها مجلس أمناء الثورة بالدقهلية، وهو أن الاستمرار بالمطالبة بمحافظ مدنى، فمن وجه نظرنا أن هذه الفترة هى فترة انتقالية تلاعب بظروفها بعض من المستفيدين من النظام السابق، وأحدثت حالة فوضى وبلطجة وتهديد لأمن المواطنين وزعزعة أمن واستقرار الوطن، فلا يصح لها إلا شخص قادر على مواجهة المخاطر ومدرب على ذلك، وتعود فى عمله على وضع حياته أمام عينه فى سبيل الوطن.

أما بالنسبة لتورط اللواء محسن حفظى فى قتل متظاهرين فى أحداث 25 يناير، فرد محبو محافظة الدقهلية بأن اللواء محسن حفظى قد تم نقله من منصبه كمدير لأمن الجيزة فى 1-1-2011، أى قبل الثورة إلى الأمن الاقتصادى، وهذا لا يتعامل مع الشعب.

وفى نهاية البيان أشاروا إلى أن من يريد مناقشتهم لهم صفحة على الفيس بوك باسم محبى محافظة الدقهلية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا