مقال يهمك

2012/04/27

استغاثة أهالي عزبة الفتح بمركز المنزلة



نحن أهالي عزبة الفتح مركز المنزلة دقهلية، نشكو منذ أكثر من عشرة سنوات بسبب انعدام الخدمات، حيث أن عدد السكان يزيد عن ثلاثة آلاف نسمة، ولا توجد لدينا أدنى الخدمات، فلا توجد لدينا أي مدرسة من أي نوع، ولا وحدة صحية، ولا طريق مرصوف، ولا صرف صحي، ولا إنارة في الشوارع، والمسجد الوحيد مغلق، ونصلي فى الشارع.

بالصور .. بعد التعدى عليهم من أنصار جماعة الاخوان .. نشطاء بالمنصورة يحررون محضر ضد يسرى هانئ وآخرين


اعتداء انصار الإخوان  اليوم الجمعه على النشطاء السياسين بالمنصورة ، حيث قام اليوم العديد من أنصار الجماعة بالإعتداء بالأيدى والألات الحادة، على العديد من النشطاء الذين كانوا يهتفون ضد محاولة الإخوان الهيمنة على الحكم فى مصر.
وأصيب أربعة نشطاء اليوم خلال أحداث جمعة " إتقاذ الثورة " وتم نقلهم للمستشفى العام، وهم :  رامى سلام، إسلام احمد، رفعت الشحات، ومحمد زيدان.
 وقال محمد زيدان ( أحد المصابين ) : شاهدتهم وهم يعتدون على أحد الأشخاص، فذهبت لأعرف هويته، فقالوا لى أنه بلطجى يحمل (سكين )، فرجعت للميدان، وأثناء عودتى قام أحد أنصار الإخوان بالإحتكاك بى، وقال " أنت بقه اللى عمال تهتف ضدنا "، وأعتدوا عليا بالضرب، ولم أفق إلا هنا في المستشفي.
ورفض دكتور الإستقبال المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين – على حد وصف أحد المصادر بالمستشفى – الإدلاء بأى تصريحات حول الإصابات، كما منع التصوير، وقام بإخراج الصحفيين.

مدينة العزيزة بعد ان كانت قريه .... قريبا



ستة اشهر  فقط وتتحول قرية العزيزة الي مدينة بعد ان وافق وزير الإدارة المحلية على تحويل العزيزة إلى مدينة بعد انهاء بعض الاجراءات .. وسيتم  تحويل نقطة الشرطة الي قسم شرطة وكذلك عمل فصل اختصاصات العزيزة عن القري الاخرى ، وانشاء فروع لمديريات الدقهلية بالعزيزة ، ثم يحال الملف للموافقة من رئيس مجلس الوزراء.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا