مقال يهمك

2012/02/16

شيخ صيادين بورسعيد : مهنة الصيد لاهالى بورسعيد تقلصت تماما بعد استيلاء البلطجية على بحيرة المنزلة

http://image.moheet.com/images/12/big/127072.jpg
  أكد مجدى الشامى رئيس ائتلاف تجار بورسعيد ان اهالى المدينة الباسلة كانوا اكثر شعوب المحافظات احتفالا بثورة يناير وسقوط النظام السابق ورموزه لأنه عانى من الظلم فى عهده لصالح رجال الاعمال المستوردين وذلك بسبب الغاء المنطقة الحرة.
واوضح ان هذا القرار جعل كل البضائع فى بورسعيد تباع باسعار كل المحافظات المصرية وافقد المنطقة الحرة اى ميزة فانخفضت

كشف لغز اختفاء احدى فتيات الاعدادى

كشفت مباحث الدقهلية لغز اختفاء احدى فتيات الاعدادى بعد ان قام اكثر من 200 مواطن من اهالى مركز المنزله بقطع الطريق الرئيسى حيث ادعى والدها اتلقى اتصالا هاتفيا من عصابه تطالب بفديه ماليه
كان اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد السعيد عماره مدير المباحث الجنائيه بقيام المئات من الاهالى بقطع الطريق المتجه من المنزله إلى منطقة بحر البقر لاختفاء طالبة بالإعدادى.

" المعداوى" يلتقي بأعضاء مجلسي " الشعب والشورى " لبحث مشاكل محافظة الدقهلية


التقى اللواء صلاح الدين المعداوى - محافظ الدقهلية – صباح اليوم الأربعاء، بأعضاء مجلسي الشعب والشورى بالمحافظة،بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي بالدقهلية، وذلك لبحث كافة المعوقات داخل المحافظة والعمل على إيجاد حلول جذرية لها.
وأكد المعداوى خلال اللقاء إلى أن الهدف الرئيسي هو تنفيذ الخطط التنموية في كافة المجالات لتلبية كافة احتياجات أبناء المحافظة العريقة، مشيراً إلي أن الجهود المخلصة للجهاز التنفيذي علي مستوي كافة القطاعات خلال الفترة الماضية أسفرت عن استكمال وتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية بتكلفة إجمالية بلغت ما يقرب من 1.260 مليار جنيه أقيمت لصالح أبناء هذا الشعب العريق.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا