مقال يهمك

2011/03/25

ندوة حزب الوسط امس في المنزلة

عقد حزب الوسط ندوة بقاعه فهيد بالمنزلة للتعريف بالحزب شارك فيها أبو العلا ماضي رئيس الحزب والأستاذ محمود الشربيني الأمين العام وتعرضت الندوة لتاريخ الحزب والسيرة الذاتية لماضي رئيس الحزب كما تناولت الندوة الرد على أسئلة الحضور فيما يتعلق بالحزب والقضايا المثارة على الساحة كما تناولت السؤال عن مدى وجود علاقة بين حزب الوسط والإخوان والسلفيين.
شارك في الندوة أمين عام الحزب وممثلين عن الحزب بالمنزلة والمطرية كما قدم الندوة د/ أحمد زرمبة

إجهاض محاولة سرقة مخزن زيت بجوار البنك الأهلي بمحطة المنزلة

منذ قليل , بعد الساعه الرابعة من صباح جمعة 25 مارس قام بعض اللصوص بمحاولة إقتحام مخزن للزيوت في الشارع الضيق بجوار البنك الأهلي الموجود بمحطة المنزلة وبجوار المعرض , وقاموا بكسر أقفال المخزن إلا أن بعض أهالي المحطة سمعوهم فتوجهوا للمخزن إلا أن اللصوص لاذوا بالهرب عند إحساسهم بقدوم الأهالي .
ولا يعلم أحد إلى متى هذا التهديد الأمني , حيث لوحظ كثرة حالات من البلطجة والسرقة في المنزلة وضواحيها بدون أن يتم الإمساك بالجناة إلا في حالات قليلة , ويكون إمساكهم عن طريق الأهالي فلا يوجد أمن .

تعدي بلطجية على صاحب محل تصليح أدوات كهربائية

قام بعض البلطجية بالتهجم على سعد الزيني صاحب محل لتصليح الأدوات الكهربائية أمام عمر أفندي مساء امس .
وان البلطجية قاموا بالهجوم على صاحب المحل وعندما حاول مقاومتهم قاموا بإطلاق النار عليه وفروا بالهرب , فأصابته الرصاصه في أسفل ساقه وخرجت لتصيب شاشة كمبيوتر , وتم نقله للمستشفى وقد أعلن أقربائه أن حالته مستقره .
ويأتي هذا في ظل الإنفلات الأمني المقصود في مدينة المنزلة , فلا يوجد شرطه تقبض على أحد أو حتى تستلم أحد , وإذا قمت بالقبض على متهم وطلبت من الشرطه أن تأتي لإستلامه يفيدونك عدم وجود عربات للمجئ لإستلامه أو قد لا يأتون , وحتى إن ذهبت لتسليمه فلن ننسى هروب المساجين منذ أيام قليلة الذي يشار عليه بعلامات إستفهام .

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا