مقال يهمك

2011/11/10

محاولة اقتحام مستشفى المنصورة الدولى و حالة غضب تعم أطباء وممرضى المستشفى


حاول مساء أمس شخصين مجهولين بإقتحام مستشفى المنصورة الدولى بإستخدام الأسلحة البيضاء والخرطوش بعد منعهما من قبل أمن المستشفى .
الأمر الذى ترتب عليه استدعاء الشرطة والتى تمكنت من السيطرة على الموقف والقبض على المتهمين بعد إثارة الذعر والفزع بين صفوف الأطباء والممرضين خاصة بعد تعدى أحد مرافقى المرضى على طبيب بعد محاولة إخراجة من غرفة العناية المركزة لعدم جواز تواجد غير المرضى فيها .

الآن انطلاق مظاهرة الكترونية ضد المحاكمات العسكرية للمدنيين

أطلق نشطاء الفيس بوك دعوة لتدشين مظاهرة الكترونية ضد المحاكمات العسكرية للمدنيين وذلك من الساعه العاشرة مساء اليوم حتى الحادية عشر مساءا وذلك بكتابة جملة " لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين" على البروفايل الخاص بكل مشترك فى التظاهره ومن ثم عمل مسيرة تعليقات

حملة مقص الجيب لتقطيع ذيول الفلول تبدأها 6 ابريل فى المنصورة

دشنت حركة شباب 6 ابريل حملة لملاحقة الفلول ومنعهم من الفوز بمقاعد فى البرلمان المقرره انتخاباته وذلك بعد أن سُمح لهم بالترشح فى الانتخابات ورفض تطبيق قانون العزل السياسى لهم .

كلية الآداب بالمنصورة أجازة غير رسمية اليوم.. والامن يمنع الجميع من الدخول


امتنع أمن كلية الآداب اليوم عن السماح لطلبة الكلية بالدخول لحضور محاضراتهم وكذلك أساتذة الجامعة الذين قد جاءوا إلى الكلية لأداء عملهم ، ويبرر الأمن عدم السماح لهم بالدخول فى أن الكلية " أجازة" رغم انتهاء أجازة العيد رسميا اليوم كذلك إعلان الجرائد الرسمية ائتناف الدراسة اليوم.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا