مقال يهمك

2012/01/29

قطع طريق المنزلة بورسعيد احتجاجًا على البلطجة

قطع عشرات المواطنين فجر اليوم طريق المنزلة –بورسعيد والذي يربط محافظات الدقهلية والشرقية وبورسعيد عبر ترعة السلام, احتجاجا على خطف شخص يدعي عامر خليفة من منطقة رمسيس .
وذكر ابراهيم حمام –مزارع- أن مسلحين قاموا بخطف خليفة بعد اطلاق عدة أعيرة نارية خلال هجوم علي احد المقاهي في منطقة رمسيس التابعة لمحافظة الشرقية, عقب مشاهدة مباراة كرة القدم بين الاهلي والمقاولون العرب مساء أمس .
وهدد الاهالي بمواصلة قطع الطريق الحيوي المهم إذا لم يتم الافراج عن الشخص المختطف .

حملة امنيه من مركز المنزلة والامن المركزي علي حي توفيق حمادة

القبض على تشكيل عصابي يتزعمه ابو هانم 
تمكنت حملة أمنية من ضباط إدارة البحث الجنائى وفرع البحث بشمال الدقهليه وضباط مباحث مركز شرطة المنزله مدعومه بـ 6 مجموعات قتاليه من قطاع الأمن المركزى بالمنصورة من ضبط بعض العناصر الإجرامية بدائرة مركز المنزلة .
وتمكنت الحملة من إلقاء القبض على م .ع.  أبوهانم "26 سنة" عاطل مسجل خطر  فرض سيطره " ومقيم بالمنزله" والمتزعم لتشكيل عصابى إستهدف إرتكاب وقائع سرقات السيارات بإكراه على الطرق ليلاً والتوك توك والبلطجه وترويع المواطنين

اقبال شبه معدوم في انتخابات الشوري بالمنزلة

http://aswatmasriya.com/images/News/original/dbbb0d4e-f250-4a96-9530-49e5f09dc441.jpg
بدأت فى تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم، الأحد، عمليات الاقتراع للمرحلة الأولى فى انتخابات الشورى وسط اقبال ضعيف للغايه في مدينة المنزلة  وأن الأجهزة الأمنية قامت بتوزيع الصناديق البلاستيكية التى تم الاستعانة بها مؤخرا، وتم تصنيعها على أحدث مستوى على لجان الاقتراع وسيتم استخدام الأقفال الرقمية فى غلق تلك الصناديق بدلا من الشمع الأحمر، علما بأن هذه الأقفال

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا