مقال يهمك

2011/10/11

ميدان المحافظة: وقفة صامتة ينظمها المسلمون والأقباط "معا" إثر أحداث ماسبيرو الدامية

 نظم اليوم عدد من شباب المنصورة من ذوى الانتماءات الحزبية والدينية المختلفة لإبداء رأيهم حول أحداث ماسبيرو التى وقعت أمس أمام مبنى الاتحاد والتليفزيون والتى أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين والجيش .
وقد عبروا من خلال وقفتهم الصامتة عن استياءهم من الأوضاع عبر لافتات قد أمسكوا بها للتعبير عن رأيهم فى دخول الثورة فى منعطف آخر
أسفرت حملة مرورية بالتعاون بين الجيش والشرطة
من إزالة المخالفات على المسطحات المائية، وأسفرت عن إزالة 37 حوشا سمكيا ببحيرة المنزلة وتطهير 52 فدانا بالبحيرة من ورد النيل وضبط 13 لنش ومعدية تعمل بدون ترخيص، و77 قضية بيئية، و55 قضية تعدى على أملاك الرى والصرف بالإضافة إلى 218 قضية تعدى على الأراضى الزراعية وتحرير مخالفات لعدد 65 محل تعمل بدون ترخيص.

جراحة دقيقة لتعديل جنس فتاة عمرها 16 عاما إلى ذكر بأطفال المنصورة

صرح الدكتور على شليوة مدير مستشفى الأطفال  بجامعة المنصورة انه أجريت يوم الاثنين 10/10/2011  م  جراحة  لتعديل  الأعضاء التناسلية لخنثى ذكورية  فى مستشفى الأطفال  وقد قام فريق جراحي تخصصي على أعلى مستوى من الكفاءة  بإجراء العملية  وتم تعديل  الأعضاء  التناسلية

طفل بالدقهلية يخترق أجهزة الأمن بمطار القاهرة

طفل الدقهلية
تمكن طفل لم يتجاوز عمره 14 عاما من اختراق كافة الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة مؤخرا والصعود إلى الطائرة المتجهة إلى المملكة العربية السعودية هربا من أسرته وذلك قبل أن ينخرط فى البكاء بعد نصف ساعة من إقلاع الطائرة.
يقول محمد: "أعمل مع والدى سائق "توك توك" وأحصل على 10 جنيهات فى اليوم ومصروفى جنيه واحد وفى يوم وجدت والدى يعنفنى لأن التوك توك به بعض الخدوش فقررت أن أترك القرية فاتجهت إلى المنصورة وكان معى 45 جنيها.
ويضيف من هناك ركبت القطار المتجه إلى القاهرة وعندما وصلت بحثت عن عمل فى المحلات المجاورة لمحطة القطار فى رمسيس فذهبت إلى محلات كثيرة وظللت أمشى فى الشوارع فوجدت سائق ينادى المطار فركبت ودفعت له 8 جنيهات ووجدت نفسى أمام المطار.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا