مقال يهمك

2012/03/05

اللواء /صلاح المعداوي محافظ الدقهلية غدا في المنزلة

تنتظر المنزلة غدا السيد اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية في زياره لمدينة المنزلة

"قصة الثروة فى مصر"من أول نفسية البيضا و"حسن طوبار" حتى "عز" و"ساويرس"

غلاف الكتاب
أصدرت دار ميريت للنشر كتاباً جديداً بعنوان "قصة الثروة فى مصر" للكاتب الصحفى الدكتور ياسر ثابت، تناول فيه قصة ثروات مصر الكبيرة، منذ أن بدأ نابليون بونابرت فى تسجيل هذه الثروة إبان الحملة الفرنسية، وكيف أنها كانت تتركز فى يد أعداد قليلة من الأثرياء من المصريين أو من غيرهم حتى نهبها وأجهز عليها جيش مبارك من الفاسدين الذين استتروا وراء مسمى رجال

القبض على أكبر عصابة لتهريب البنزين عبر بحيرة المنزلة

المتهمون
ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض عصابة تدير مصنع بويات يقوم بتعبئة المواد البترولية بنزين فى براميل وتهريبها عبر بحيرة المنزلة لخارج البلاد، بعد أن قامت بحملة أمنية مكبرة بالاشتراك بين القوات المسلحة والشرطة ومباحث التموين على مدينة المطرية.
تمكنت القوة الأمنية من ضبط 1050 برميل بنزين معد للشحن، بالإضافة إلى 109 برميل بنزين محمل داخل حاوية نقل كبيرة وتحمل أرقام ( د ر ن) تابعة لشركة متخصصة فى أعمال النقل والتخليص الجمركى والمملوكة للمهندس "حسام .خ "، وتم إلقاء القبض على كل من "ربيع . ص . ا" و"محمد . ح . ج" و"سيد م . ع".

أعضاء لجنة الزراعة يحملون الحكومة مسئولية انهيار بحيرة "المنزلة"

حمل أعضاء لجنة الزراعة بمجلس الشعب وزارة الزراعة، مسئولية انهيار بحيرة المنزلة والتعدى عليها من قبل البلطجية وأصحاب النفوذ وتعرض الصيادين للقتل والابتزاز يوميا.
وقال محمود هيبة رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشعب، إن الثروة السمكية هى أحد محاور الاقتصاد المصرى وليس المحاصيل الحقلية فقط والثروة الحيوانية، مطالبا المجلس العسكرى ووزارة الداخلية بالتحرك الفورى، لإنقاذ ما تبقى من بحيرة المنزلة من التعدى عليها من قبل البلطجية وترويع الصيادين المحترفين وتهجيرهم.

غداً.. ''ثلاثاء الغضب'' بالمنزلة للقضاء على بلطجية بحيرة المنزلة

دعا ''حزب الكرامة بالدقهلية '' فى بيان له أصدره من خلال الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعى " الفيس بوك " تحت إسم "ثلاثاء الغضب"، يطالبون فيه أهالي وصيادي بحيرة المنزلة، بالتجمع والاحتجاج فى ميدان ''النافورة '' بمدينة المطرية، للقضاء على البلطجة الموجود بالبحيرة المنزلة.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا