مقال يهمك

2012/10/23

ضبط 9 متهمين بحوزتهم بانجو وهيروين وحشيش فى حملة ببحيرة المنزلة


صورة أرشيفية
واصلت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن الدقهلية وبورسعيد ودمياط والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات وقوات الأمن المركزى وقطاع مصلحة الأمن العام، حملاتها الأمنية المكبرة التى تستهدف ضبط العناصر الخارجة عن القانون والبؤر الإجرامية ببحيرة المنزلة.
وأسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط 9 متهمين وبحوزتهم 2 بندقية آلية، وفرد خرطوش و8 طلقات نارية مختلفة الأعيرة، وكمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 70 جراما، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جراما، وتم ضبط سيارة نقل قيادة سائقها محملة بكميات كبيرة من البضائع المستوردة غير خالصة الرسوم الجمركية.

أهالى المنزلة لن نترك أرضنا ولو على جثثنا!


اعتصام سكان المنزلة
أعرب عدد من أهالي بحيرة المنزلة المعتصمين أمام القصر الرئاسي بالاتحادية منذ أيام عن تمسكهم بمطالبهم ورفضهم لإزالة المباني وتجريف الأراضي وتشريدهم من قبل الأمن وبمساعدة الثروة المعدنية، مشددين على أنهم لن يتركوا منازلهم ولو على جثتهم.
وقال محمد عبد الباسط أحد أهالى المنزلة إن لديه أربعة أولاد وكلهم في المدارس، مشيرًا إلى أن السبب في المشكلة محمد جبر عضو مجلس الشعب السابق فهو يحاول من خلال علاقاته بالمسئولين زيادة المشكلات وإصدار قرارات تعسفية تتحرك على إثرها الثروة المعدنية، وقال إننا لن نترك المنزلة ولو على جثثنا، مشيرًا إلى أن الداخلية هدمت حوالى خمسين منزلًا فى البحيرة حتى الآن، بالإضافة إلى مسجد ومدرسة. 

أمين الحرية والعدالة بالدقهلية يهاجم الحملة الأمنية على بحيرة المنزلة

أمين الحرية والعدالة بالدقهلية يهاجم الحملة الأمنية على بحيرة المنزلة

أكد المهندس/ إبراهيم أبوعوف امين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية وعضو مجلس الشعب المنحل أن الحملة الأمنية التى قامت بها الداخلية علي بحيرة المنزلة نجحت فى أولها لكنها تجاوزت عندما قامت بهدم منازل يعود بناؤها لأكثر من 50 سنة وحرقت أماكن كثيرة ومن ضمنها أماكن أثرية، وقد تشردت أسر وعائلات نتيجة ذلك من هدم وحرق لمنازلهم وأراضيهم.
جاء ذلك خلال تفقد المهندس/ ابراهيم أبو عوف - امين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية لبحيرة المنزلة وترعة السلام وعدد من المناطق الملاصقة لهم كجزيرة ابن سلام وبير القرعة والسهيلى ومعابد النخلة والنجع الدوانى و الليسه بناءً على شكاوى مواطنيها من تجاوز الحملة الأمنية على بحيرة المنزلة لاختصاصاتها وهدمها لبيوت الصيادين .

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا