مقال يهمك

2011/06/25

القبض على بلطجي بحوزته 90 كيلو بانجو بالطوابرة

القت الاجهزه الامنيه بمحافظه الدقهليه علي بلطجي بحوزته 90 كيلو بانجو في حمله امنيه علي مركز المنزله، وذلك في اطار الخطه الامنيه لضبط المجرمين والخارجين عن القانون.
واسفرت الحمله عن القبض علي(ع.ا.ش-30 سنه) ومقيم بقريه الطوابره التابعه لمركز المنزله وسبق... اتهامه في العديد من القضايا وعثر بحوزته علي بندقيه آليه تحمل ارقام "18105653" و5 طلقات و(7لفافه) بها نبات البانجو المخدر باجمالي وزن 90 كيلو بغرض الاتجار، ومبلغ نقدي قدره 5150.
حرر عن ذلك المحضر رقم(35/29)جنايات عسكريه المنزله لعام 2011 ومازالت التحقيقات جاريه.

تصوير جوى لبحيرة المنزلة وتسجيل المساحات بالشهر العقارى

أكد الدكتور محمد فتحى عثمان، رئيس مركز البحوث الزراعية وهيئة الثروة السمكية، انتهاء هيئة تنمية الثروة السمكية من التصوير الجوى بالأقمار الصناعية للبحيرات الشمالية لمصر لتحديد المساحات الدقيقة لكل بحيرة، تم...هيدا لإزالة التعديات الجديدة عليها. فيما قررت الحكومة تشكيل لجنة تضم الوازارت المعنية لتحديد مصير الأقفاص السمكية من الإبقاء عليها بشروط فى نهر النيل أو إزالتها فورا.

((رجع السلاح )) وبادر بتسليمة نداء لكل من لدية سلاح بدون ترخيص بالمنزلة


لسه فيه فرصه بسيطة هذه المبادرة من وزارة الداخلية و حتى نهاية يونيو
وأكدت الوزارة على إعفاء كل من يبادر من تلقاء نفسه بالتقدم وتسليم أي سلاح حصل عليه خلال الفترة الماضية، من أي مسؤولية خلال الفترة التي حددتها القوات المسلحة، وهي نهاية الشهر الجاري.
بدل ما تصبح جاني او مجني عليك خلينا نعيش في امان اخوات وجيران رجع السلاح وخليك ابن المنزلة

تقرير بيئى: أسماك بحيرة المنزلة تسبب السرطان والفشل الكلوى

بحيرة المنزلة أكد تقرير تقييم الوضع البيئى، لزمام بحيرة المنزلة، ومصرف بحر البقر، بورسعيد، من خلال مشروع تعاون دولى بين كليتى هندسة، جامعة بورسعيد، وقسم الموارد المائية، بهندسة جامعة لوند بالسويد، أن جميع عينات المياه التى أخذت، من بحيرة المنزلة، احتوت على أعداد كبيرة من بكتيريا القولون البرازية، مما يؤكد وجود مياه الصرف الصحى غير المعالج، تصب فى البحيرة بطريقة مباشرة.
كما أكد التقرير وجود بكتيريا القولون البرازية، فى المياه القريبة من مخرج محطة الصرف الصحى، فى غرب بورسعيد، ويعد دليلاً واضحًا، على عدم معالجة المياه الخارجة من المحطة.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا