مقال يهمك

2013/03/05

"الوطن" يعقد مؤتمرًا غدًا بالمنزلة لتطهير بحيرة المنزلة بطريقة بيولوجية


قال الدكتور يسرى حماد، نائب رئيس حزب الوطن: إن الحزب سيعقد مؤتمرًا فى المنزلة بمحافظة الدقهلية غدًا، يأتى فى إطار مبادرة لتطهير البحيرة من المخلفات التى قضت على آلاف الأطنان من الأسماك فى البحيرة. 

وأضاف حماد، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الحزب سيتبنى تطهير البحيرة بطريقة بيولوجية من خلال استخدام أسماك صديقة للبيئة فى البحيرة، ولديه القدرة على تنقية مياه نهر النيل من الشوائب والعوالق والملوثات. 

وقد علمت "بوابة الأهرام" من مصادر خاصة بالحزب أنه كان هناك معوقات تحول دون عقد هذا المؤتمر من قبل حزب الحرية والعدالة، على ألا يقوم حزب الوطن بعقد هذا المؤتمر، بدعوى أن الحرية والعدالة كان يرغب فى المشاركة فى هذا المؤتمر، حتى لا ينفرد حزب الوطن بهذه المهمة لوحده. 

ما زال اعتصام أهالى المنزلة أمام مجلس المدينة مطالبين بنزول الجيش

صورة أرشيفية
اعتصم المئات من أهالى مدينة المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية لليوم الثانى على التوالى أمام مجلس مدينة المنزلة للمطالبة برحيل رئيس مجلس المدينة وسكرتير المجلس المنتمى لجماعة الإخوان.
وردد المتظاهرون هتافات ضد الإخوان والرئيس محمد مرسى "غلوا السكر غلوا الزيت مابقاش فاضل عفش البيت، يا إخوان يا بلطجية مش هنسيبهالكم مش تكية، يسقط يسقط حكم المرشد، الشعب والجيش إيد واحدة".

متظاهرو المنزلة يطالبون بعزل رئيس مجلس المدينة


تظاهر العشرات من أهالي مدينة المنزلة اليوم (الأحد) أمام مجلس مدينة المنزلة رافعين عدة مطالب منها عزل رئيس مجلس المدينة وسكرتير المجلس والذي وصفوه بـ "الإخواني" والذي تم تعيينه كسكرتير منذ عام 2012، وتعيين محمد الرفاعي نائب للرئيس لحين إجراء انتخابات.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا