مقال يهمك

2011/07/14

حركة تنقلات فى الوحدات المحلية بالدقهلية

اللواء محسن حفظى محافظ الدقهليةأصدر اللواء محسن حفظى محافظ الدقهلية اليوم، الخميس، القرار رقم 313 لسنة 2011 بحركة تنقلات بين رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن فى المحافظة.
وقرر نقل محمد محمود رياض سلطان رئيس الوحدة المحلية لحى غرب المنصورة إلى رئاسة الوحدة المحلية لمركز السنبلاوين، وأحمد حامد محمد الخميسى رئيس الوحدة المحلية لمركز المطرية إلى رئاسة الوحدة المحلية لحى غرب المنصورة، و الهادى عبد العظيم محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز دكرنس إلي رئاسة مدينة الكردي، و علي عبد العزيز علي أبو العنين رئيس الوحدة المحلية لمدينة الكردى إلى رئاسة الوحدة المحلية لمركز دكرنس، والسعيد نادى حسن نائب الوحدة المحلية لمركز أجا إلي رئاسة الوحدة المحلية لمركز المطرية.

المطرية تطلب الضم لبورسعيد وهل يعقل ؟؟

بحيرة المنزلة دقهلية تم تجفيفها بداية من المنزلة حتي وصلت حدودها الي ما هي عليها الان في المطرية في حين كانت المطرية قرية تابعه لمركز المنزلة والان يقوم اهالي المطرية دقهلية بحملة لجمع توقيعات من اجل ضمها لبورسعيد يقول علي عبد العال المحامي ان المطرية تقع علي اطراف الدقهلية وقد سقطت من اهتمامها بينما بورسعيد محافظة صغيرة وعدد سكانها محدود ؟؟ فهل يعقل ان تتحول المطرية دقهلية الي بورسعيد فالمطرية مثل  المنزلة في البعد ايضا فهل يعقل ان كل من يبعد عن محافظته يطلب الضم لاخري !!!لكن فساد المحليات ومجلسي الشعب والشوري هما السبب في جعل الخدمات ضعيفه في المطرية وغيرها من المراكز المجاورة  وهل يعقل ان بحيرة المنزلة دقهلية تتحول  الي بورسعيد؟؟؟!

تطهير المنزلة مشروع قـومي

لماذا لا يصبح تطهير بحيرة المنزلة‏(‏ أكبر بحيرات مصر‏)‏ من التعديات والتلوث مشروعا قوميا لحكومة عصام شرف؟ لقد رأيناه يستقبل أحمد زويل‏، ويعقد معه مؤتمرا صحفيا‏ ويبشرنا بمدينة علمية‏ تتكلف ملياري دولار‏،

وتحمل اسم زويل, ولا تحمل اسم مصر.. بينما لن يتكلف تطهير البحيرة كمشروع قومي أكثر من مائة مليون جنيه, لكنه سيسهم في إنعاش الاستثمار الأهلي, وتوفير فرص عمل لملايين, وازدهار صناعات تقوم علي الصيد, مع الحفاظ علي ثروة وهبها الله لمصر من التبديد والضياع, وتحتاج فقط إلي إرادة سياسية.
شئنا أم أبينا: فرضت البحيرة نفسها علي الجميع, بعد أن برزت إلي الواجهة مع استخدامها مؤخرا في تهريب السولار, وليس بعيدا: تهريب السلاح, والمخدرات, وسائر الممنوعات, في فوضي أمنية عارمة, لا مخرج منها سوي إدارة أمنية حازمة, وصحوة ضمائر وطنية,

في حادث انقلاب سيارة علي ترعه السلام توفي شخص و11 مصاب كلهم من مدينة المطرية سنوافيكم بالاخبار

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا