مقال يهمك

2011/07/12

عندما يفقد المنزلاوي الضائع حقه اعصابه


عندما يبحث المنزلاوي البسيط ابن البلد عن رغيف العيش ولا يستطيع ان ياخذه ماذا يفعل ؟؟ عندما يري ان اهالي قري المنزلة العاملين بها ياخذون حصتهم من الخبز في قراهم وداخل المنزلة وهو لا يستطيع ماذا يفعل ؟؟ عندما يريد الخبز الان ليطعم اولاده ولا يجدة ماذا يفعل ؟؟ يفقد اعصابه ؟؟ وفعلا فقد / ياسر عيسي اعصابه عندما لم يستطيع اخذ الخبز وشرع في اشعال النار في عربة خبز مجلس مدينة المنزلة وتم ابلاغ الشرطة وحرر محضر رقم 8208 وجاري البحث عن الجاني الذي اشعل النار في عربة الخبز   لينتص الحكم العسكري المعتبر لانه فقد حقه في بلدة ففقد اعصابه !!! في حين ان غيره كان تاجر سلاح وتكاتف المجلس المحلي سابقا للوقوف بجانبه ولا عزاء لصاحب الحق

الي اهالي المنزلة نرجو الهدوء

قد سئمت ان  افتتح الخبر بـ(ويستمر مسلسل البلطجة )) في المنزلة فيا اهالي المنزلة ويا كل المصريين نرجوكم تحكيم العقل  والشهامة والاعراف والدين  ولكن لابد من ان نقول ويستمر مسلسل البلطجة ويقتحم المدعو /عبد الله الزيني شقه ضابط شرطة حديث بالمنزلة يسكن بشقه الضباط  في المساكن المجاروة للمركز القديم  ويقوم بالتعدي عليه بالسب  ويحمل اسلحة بيضاء ويتدخل الاهالي لفض الاشتباك  وكانت نهايته ان قبضت عليه القوات المسلحة  في حين تم اخر من حي الفداء بقتل قهوجي ويسير يشهر سلاحة في وجه من يعرفه ومن لا يعرفه ويقول انا ميت ميت  اين اخلاق الدين التي تربينا عليها مهما اختلفت الظروف اين الامان الذي نتمناه لانفسنا ولاهلنا ولاخواننا في المنزلة وفي مصر كلها ((لا تعليق ))

أنباء عن ضم المنزلة والمطرية والجمالية وميت سلسيل في دائرة انتخابية واحدة

أكد مصدر مسئول عن قيام مجلس الوزراء بوضع تصور جديد للتقسيم الجغرافي للدوائر الانتخابية في محافظات مصر بحيث يجمع بين نظام القائمة والفردي بنسبة 50 % لكل منهما من إجمالي المقاعد.
وأضاف المصدر بأنه تقرر تقسيم محافظة الدقهلية إلي 9 دوائر للفردي و 4 دوائر للقائمة وذلك بدلا من 17 دائرة و دائرتين للكوتة حسب أخر انتخابات.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا