مقال يهمك

2011/07/23

طالبة بكلية التمريض تنتحر لرسوبها فى الامتحانات بجامعة المنصورة


نتحرت طالبة بكلية التمريض جامعة المنصورة مساءالخميس، تناولت السم للتخلص من حياتها بعد علمها برسوبها. تلقى اللواء عمر عبداللطيف، مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول «آلاء عزت فودة، طالبة فى كلية التمريض» إلى المستشفى ولفظت أنفاسها الأخيرة وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين تناولها

إبراهيم عوف امين حزب الحرية والعدالة ينفي الهجوم علي محافظ الدقهلية

 
  نفي المهندس إبراهيم أبو عوف, أمين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية, ما تردد بشان هجومه علي اللواء محسن حفظي, محافظ الدقهلية, أثناء  اجتماعه بمؤسسي الحزب مساء أمس الأول.
حيث أكد أبو عوف انه تعجب مما أثاره البعض من هجومه علي محافظ الدقهلية ونشر احدي المواقع لخبر هجومه علي المحافظ ووصفة كونه سفاحا يده ملطخة بدماء الإسلاميين ووصفة كضابط امن دولة سابق وقال: "إن الحزب ضد عسكرة الوظائف العمومية وهاجمنا الظلم والاستبداد في عهد النظام البائد ولا نخشي الهجوم علي فاسدا ولكن الحزب له أسلوبه وأخلاقه التي يتحلي بها أعضاؤه وهذا الكلام يعد مدسوسا علي الحزب وأعضاؤه".

بالإدلة العلمية : إنتفاء شبهه تورط د. عبير مجاهد في إصابة بعض مرضي الغسيل الكلوي بفيروس سي


هناك اراء علمية موضوعيه في عدم تورط د. عبير فاروق مجاهد – إستشاري الكلي بالدقهلية – في ما يدعيه وكيل وزارة الصحة بالمنصورة في تسببها في إصابة بعض مرضي الفشل الكلوي بفيروس سي.
شهادة مكتوبة من أ.د عبد الهادي محمد سيد أحمد – أستاذ الباطنة العامة بطب المنصورة والمسئول عن وحده الكلي الصناعي بقسم 3 باطنة بالمستشفي الجامعي حيث أشار إلي أنه من الثابت علميا أن نسبة 30 – 40 % من انتقال العدوي بفيروس الكبدي سي تتم بطريقة غير معلومه مما أثار الشك نحو انتقالة عن طريق الفم أو العلاقة الجنسية او لدغ بعض الحشرات أو زياره أطباء النسا والتوليد أو أدوات الحلاقة الحادة أو وسائل أخري.

شريف عرفة .. بقاعة مجدي أبو ريان في كلية الهندسة جامعة المنصورة الخميس القاد.م

 
سوف يتم عقد ندوة "السعادة و النجاح.. الجديد في علم النفس الإيجابي" يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثانية ظهرا في مدرج مجدي أبو ريان في كلية الهندسة جامعة المنصورة.
و سيعقد على هامش الندوة معرض كتب داخل القاعة تنظمه مكتبة بوكس أند بينز، و أماكن حجز التذاكر المجانية للندوة بالمكتبة.

حملة أيمن نور بالدقهلية: 6 أبريل.. أيقونة الشرف السياسى

6 أبريلتواصلت بيانات الإدانة لاتهام شباب 6 أبريل من قبل المجلس العسكرى بالوقيعة بين الشعب والجيش، وأصدر شباب المنصورة لدعم الدكتور أيمن نور رئيسا لمصر بيانا قالوا فيه "إننا تلقينا مع جموع المصريين بكل أسى وحزن بيان المجلس العسكرى رقم 69 والذى يتهم حركة 6 أبريل بمحاولات إحداث وقيعة بين الشعب والجيش، وهى التهمة التى ترقى إلى جريمة الخيانة العظمى دون إيضاحات أو ذكر دلائل عليها".

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا