مقال يهمك

2011/10/30

2 مليار جنية قيمة الملابس المهربة عبر بورسعيد سنويا


طالب منتجون ومصنعون بضرورة إيجاد آليات حقيقية لإنقاذ الصناعة المحلية من عمليات التهريب للسلع والمنتجات الأجنبية، مشددين على أن هذه السلع تلحق ضرراً بالغاً بعدد من القطاعات الصناعية، أبرزها الصناعات النسجية والملابس الجاهزة والصناعات الجلدية والسلع الكهربائية.
وأكدوا أن تحايل المهربين على القانون وتلاعبهم فى قيمة فواتير الاستيراد والتهرب من دفع الجمارك، تهدد بتدمير الصناعة المحلية.

إضراب المسعفين فى الدقهلية عن العمل بسبب ضعف رواتبهم

صورة أرشيفيةاضرب اليوم المئات من المسعفين، بمحافظة الدقهلية، عن العمل بسبب ما وصفوه بالظلم والتفرقة فى المحاسبة بين ما يسمى بالإسعاف النمطى والإسعاف الطائر، وقد أدى هذا الاضطراب إلى توقف سيارات الإسعاف داخل الإدارة.
ورفض المسعفون الخروج لنقل المرضى إلى المستشفيات المختلفة احتجاجًا

أمين الناصرى بالدقهلية ينفى وجود قائمة للحزب

صورة أرشيفية
نفى محمود مجر، أمين الحزب الناصرى بالدقهلية، تقدم الحزب بقائمة فى الدائرة الأولى لانتخابات مجلس الشعب بالمحافظة فى الوقت الذى تقدمت قائمة كاملة باسم الحزب لللجنة المشرفة على الانتخابات.

منافسة شرسة بين 7 مرشحين للفوز بعمادة كلية طب المنصورة

 جامعة المنصورة
 تشهد كلية طب المنصورة منافسة شرسة بين 7 أعضاء من هيئة التدريس تقدموا بأوراق ترشيحهم على منصب العميد والذى خلا بعد أن تقدم الدكتور أشرف عبد الباسط، عميد الكلية، باستقالته بعد الأحداث التى شهدتها الجامعة من احتجاج الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على استمرار العمداء المعينين فى مناصبهم بعد الثورة.
تقدم كل من الدكتور

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا