مقال يهمك

2011/08/13

إفطار جماعي لمحافظ الدقهلية مع اسر شهداء الثورة

أقام اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية مأدبة إفطار لأسر شهداء الثورة بنادي الحوار بالمنصورة وقام بمصافحتهم في أماكنهم  وأكد لهم في كلمته تقديره وانحناءه لشهداء الثورة وقال إنهم أعطوا لنا درسا بليغا عندما قاموا بثورتهم المباركة وتحدث لهم قائلا مكتبي مفتوح لكم في اي وقت لحل اي مشكله تتعرضون لها وأكد أن ماقدمه هؤلاء الشباب سيذكره التاريخ وأنهم وضعوا مصر علي الخريطة العالمية في المقدمة.
وأشار المحافظ أن أسماء شهداء الثورة في الدقهلية سوف تطلق علي الشوارع والميادين في القري والمدن تكريما لهم ولدورهم البطولي وطالب الجميع بالوقوف دقيقه حداد علي روح الشهداء واختتم كلمته وسط تصفيق لحاضرين لأكثر من مره مطالبا بتحويل 'الشعب يريد إسقاط النظام ' إلي ' الشعب يريد جني الثمار '.
وقبل بداية كلمة المحافظ وقفت مجموعه من شبا ب الثورة في المنصورة وصفقت للمحافظ وتغنوا بنشيد بلادي بلادي لكي حبي وفؤادي مما جعل بقية الحضور يتفاعلوا مع الشباب لإلقاء نشيد بلادي بلادي.. هذا والقي الشيخ طه وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية

معتقل البلطجة بالمنصورة محمد عبد الغنى : "يأبو ضبورة ونسر وكاب..احنا اخواتك مش إرهاب"

احتشد ظهيرة اليوم عدد من أبناء المنصورة المستقل والمنتمى لتيارات سياسية عديدة بميدان المحافظة ؛ وذلك للمطالبة برجوع "محمد عبد الغنى" طالب الثانوية العامة بعد أن اعتقلته الشرطة العسكرية يوم الجمعة  5/8 الماضى بميدان عمر مكرم بعد صلاة المغرب ، وتم ترديد هتافات مثل "ياطنطاوى قولها صريحة..معتقلاتكم عار وفضيحة" ، "عبد الغنى مش بلطجى ..يامجلس ياعسكري" ، "ياطنطاوى قالك ايه .. قبل مايمشى سعادة البية" ، "قالك دبح فى الثوار ..قالك ولع فى الأسعار" ؛ وهكذا اشتعل الميدان بهتافاته النارية التى قد خرجت من بركان غضبهم المكبوت الذى لم يجدوا له متنفس سوى هذا الميدان .

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا