مقال يهمك

2012/03/13

هنعمل توكيل لمين من مرشحين الرئاسه ؟؟؟

ما سر تأخر تنفيذ قرار رئيس مجلس مدينة المنزلة بنقل موظفين فاسدين بالإدارة الهندسية ؟؟

اصدر السيد المحاسب /ناجي بسيوني رئيس مجلس ومدينة المنزلة في شهر فبراير الماضي قرارا بنقل كلا من (م.أ.ع ) فني تنظيم ومعاينات و(خ.أ .ع) قسم التنظيم الي مجلس مدينة البصراط  وذلك نتيجة  استغلال نفوذ الموظفين لمصالحهم الشخصية وتقاعسهم فى أداء عملهم وسوء تعاملهم مع المواطنين وحتي الان يمارس الموظفين أعمالهم ولم يتم تنفيذ القرار!!!!

العمارات القديمة بالمنزلة الجديدة ومياه الشرب

عمارات المناطق السكنية الجديدة عائمة فوق بحيرات الصرف الصحى  

نرفع هذا النداء الى السيد محافظ الدقهلية والسيد رئيس مجلس مدينة المنزلة وقبل أن تقع الكارثة.
نداء واستغاثة .. العمارات القديمة أمام بوابة مدرسة عرفات شلباية الابتدائية بالمنزلة الجديدة وما شابهها فى محيطها نرجوا تقيمها والكشف عليها من قبل لجنه فنية لابداء الرأى فى مدى صلاحياتها للسكن أو انتهاء عمرها الافتراضى ووجوب ازالتها حرصاً على حياة سكانها.

إغماءات وخناقات وتعدى على الصحفيين..حصيلة ندوة "حسان" بحقوق المنصورة.

http://up.mansouracity.com/upfiles/ik676275.jpg
روت الصحفيه همت الحسيني مراسلة اخبار المنصورة  التي كانت شاهد عيان على أحداث ندوة " محمد حسان " بحقوق المنصورة، قصة التعدي على بعض الصحفيين ومنعهم من تغطية الندوة قائله : " شهد مؤتمر الشيخ محمد حسان أحداث مؤسفة بكل المقاييس من سوء تنظيم وسوء أخلاق وانعدام المبادئ من منظمي المؤتمر، وما يحزن ويؤلم أن يتم استضافة شخص  يحبه ويحترمه الكثيرون ولكن بعض المنتسبين شكليا لحزب النور اضروا بشكل الحزب ومبادئه".
وتابعت همت فقد قام بعض من قليل الخبرة والأخلاق بالاعتداء على بعض الصحفيين، والتعدي لفظيا على زميلة وضربها  لأنها  حاولت تصوير ضرب زميل أخر.
وأضافت همت أن إحدى الفتيات المفسدات للمؤتمر قالت بأسلوبها الفظ

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا