مقال يهمك

2011/11/25

تجدد الاشتباكات بين "بلطجية" وقوات الأمن بمحيط مدرية أمن الدقهليه وسقوط إصابات

تجددت الاشتباكات بمحيط مبنى مديرية الأمن بين من أنكر المتظاهرون انتماءهم إليهم وأكد آخرون أنهم بلطجية يتسهدفون إثارة أعمال الشغب والفوضى وجرّ الأمن إلى طريق مظلم بإتجاه المحافظة للإشتباك مع المعتصمين هناك.

عاجل: تعرض أحد البلطجية لمتظاهرتان أثناء عودتهن إلى بيوتهن في المنصورة

تعرض عدد من البلطجية لمتظاهرتان  أثناء عودتهن من المظاهرة بميدان المحافظة وذلك أثناء اتجاههن إلى قناة السويس حيث يسكنن والذين قد أحدثوا إليهن إصابات سطحية.

إقبال غير مشهود على انتخابات نقابة المهندسين بالدقهلية

أغلقت منذ قليل صناديق الانتخابات بنادى المهندسين تهميدا لفرز أوراق الترشح فى انتخابات نقابة المهندسية والتى تقدم بها 31 مرشح على منصب النقيب العام منهم

ازمة انابيب الغاز بالمنزلة

http://sharkiatoday.com/wp-content/uploads/2011/04/2011-634377858873569274-356.jpg
يبحث المواطن المنزلاوي عن انبوبة البوتجاز ولم يجدها ويسال ؟؟ وتكون الاجابة كالعادة  كل موجة برد انها تذهب الي اصحاب مزارع الدواجن ومعامل الالبان والغريب في ذلك ان اصحاب المستودعات بمدينة المنزلة حينما تاتيهم سيارات البوتجاز في

مواجهات عنيفة بين الشرطة وشباب المتظاهرين بالمنصورة

تشهد مدينة المنصورة مواجهات عنيفة بين المتظاهرين من مدينة طلخا وقوات الأمن المركزى على كوبرى طلخا، وقام المتظاهرون بتحطيم أثاث نادى مركز ومدينة طلخا "زغروته سابقا" وإتلاف اللمبات الكهربية على كوبرى طلخا وتحطيم كشك أمام مركز شرطة طلخا القديم و الحصول على محتوياته.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا