مقال يهمك

2011/06/08

مظاهرة لأهالى قرية العزيزة احتجاجاً على الانفلات الأمنى

جانب من المظاهرةنظم أهالى قرية العزيزة مركز المنزلة بالمحافظة الدقهلية عصر اليوم مظاهرة شارك فيها عدد كبير من أهالى القرية، احتجاجاً على تكرار حوادث القتل والسرقة والبلطجة التى انتشرت فى القرية بصورة كبيرة دون اهتمام من الشرطة على حد وصفهم.


ورفع المتظاهرون لافتات احتجاجية تطالب وزير الداخلية بضرورة التدخل لوضع حد للفوضى المنتشرة بالقرية دون رادع ومانع يحفظ الأمن لأهالى القرية وكتبوا على لافتة كبيرة "أهالى العزيزة يذبحون بأيدى الشرطة قبل أيدى البلطجية"، وفعوا صورة كريم حجاج الذى قتل على أيدى اللصوص وكتبوا عليها "شهيد البلطجة والإرهاب" و"إلى متى السكوت وشباب العزيزة يموت".

انطلقت المظاهرة من المسجد الكبير بالقرية وطافت أنحاء القرية ومرت أمام نقطة الشرطة، وأكد أحد المواطنين لليوم السابع، أن معظم ضباط المباحث الموجودين يهمهم انتشار البلطجة، بل إنهم يدعمون البلطجة ويخبرونهم بأى حملة أمنية على المنطقة، فإذا أردنا أن نطهر شمال الدقهلية لأاد من تطهيره من المباحث الخونة أولاً.

ويقول أحد الشباب، قُتل الشاب علام ولحق بقافلة ضحايا الإجرام وفساد الشرطة، وأصبح الرعب والفزع هو المصيبة التى ألمت بنا والمصيبة الأكبر هى سكوتنا المخزى الذى أصابنا بالصدمة والذهول وكأننا أهالى العزيزة كضحايا الإجرام كلنا أموات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا