مقال يهمك

2011/11/02

(امسك حرامى) حملة تتعرض للتهديد من قبل فلول الوطنى

تعرض حملة "امسك حرامى" والتى تهتم بتوزيع أوراق تتضمن قائمة تحذيرية من أسماء أعضاء الحزب الوطنى المنحل والمرشحين لمجلس الشعب 2011 م ،لعدد من التهديدات عن طريق هاتف الحملة كذلك الجروب الخاص بالحملة على الموقع الاجتماعى الشهير"فيس بوك" .
ولاحظت الحملة على حد ذكرها على الصفحة الخاصة بها بملاحظة شطب بعض من الأسماء المذكورة مثل "وحيد فودة" من ضمن القائمة التحذيرية ؛ الأمر الذى دعى أهالى وشباب المنطقة  بإعادة كتابة الاسم مرة آخرى .
ويُذكر أن المنظم للحملة مجموعة إعمار مصر والتى نشأت على الفيس بوك وبدأت أولى خطواتها فى الشارع ب المنصورة بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير بحملات توعية سياسية للمواطن البسيط كذا حملات تنظيفية لشوارع المدينة وتجميلية لمعالمها وتماثيلها وغيرها .

اليوم المفتوح يغلب عليه الطابع التنظيمى رغم كثرة مشاكل المواطنين.

أقيم اليوم لقاءا مفتوحا بمحافظة الدقهلية لمناقشة مشاكل المواطنين وقد عقد اللقاء فى أولة السكرتير العام بالمحافظة / موسى حسين موسى وذلك لتغيب المحافظ فى الساعات الأولى عن اللقاء لظروف عمل .
وقد دار اللقاء لمناقشة مشاكل المواطنين المختلفة والتى تنوعت بين طلب تعيينات و مساكن لأبناء المحافظة .
ورصدنا احدى هذه الشكاوى لثلاثين مواطن يسكنون مركز بنى عبيد بقرية الصلاحيات ويتظلمون من ضياع حقهم فى سكن المحافظة لغير مستحقية من أبناء القرى الآخرى .

لمشير طنطاوى يصدر قرارة بتسليم السيد عبد الخالق رئاسة الجامعة بعد هدوء المظاهرات الطلابية المناهضة لتولية

أصدر المشير حسين طنطاوى القائد الأعلى للقوات المسلحة قرارا اليوم بتسليم دكتور السيد عبد الخالق مهامه كرئيسا لجامعة المنصورة .
وقد جاء ذلك بعد فوزة فى المجمع الانتخابى فى الانتخابات المنعقدة يوم 15/10 من العام الجارى والتى قد تنافس بها 13 عضو هيئة تدريس من مختلف كليات الجامعة، وهم: الدكتور السيد أحمد عبد الخالق "نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا"، والدكتور أشرف محمد عبد الباسط "عميد كلية الطب"، والدكتور عبد القادر محمد عبد القادر "عميد كلية التجارة"،والدكتور إبراهيم عراقى على عراقى "أستاذ بكلية الطب ومرشح الإخوان المسلمين" والدكتور

السيد عبد الخالق فى أول قرار له بعد تولية مهام منصبة يقرر تثبيت 249 من الصناديق تمهيدا لفض اعتصامهم الكائن منذ أكثر من شهر


انعقد اليوم السيد عبد الخالق بصفتة رئيسا لجامعة المنصورة و أمين عام الجامعة "أمين عام الجامعة" و العقيد وفيق والمقدم هانى والمسؤولان عن حراسة الجامعة مع الموظفين المعينيين على بند الصناديق والذين قد فرضوا اعتصامهم منذ غرة شهر اكتوبر .

عميد آداب يفوز بالتزكية فى انتخابات هو المرشح الوحيد بها بعد استقالته فى أحداث الجامعة

أجريت اليوم الأربعاء 2/11/2011 م  أول انتخابات في كلية الآداب لاختيار عميد الكلية وذلك بعد استقالة الدكتور محمد غنيم عميد الكلية "السابق والحالى أيضا" وذلك بعد الأحداث التي شهدتها الجامعة عقب أحداث المجمع الانتخابي لرئيس الجامعة والمعروفة إعلاميا بواقعة "دهس الطلاب بعد حبسهم لعميدى كليتى الطب البيطرى والآداب" .

استبعاد 31 مرشحا بالدقهلية بسبب التجنيد

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشعب بالدقهلية الكشف النهائى لإعلان أسماء المرشحين بدوائر النظام الفردى اليوم بعد أن قامت باستبعاد 31 مرشحا من بينهم 13 مرشحا بمختلف الدوائر كان من أبرزهم نائب التجنيد الدكتور هرماس السيد متولى رضوان " فئات دكتوراه فلسفة من بنى عبيد " لعدم تأدية الخدمة العسكرية، والذى أكد أنه سيقدم طعن أمام محكمة القضاء الإدارى لاستبعاده.
وبلغ عدد المرشحين فى
فى دائرة المنزلة 51 مرشحا

محافظ الدقهلية يكرم أصغر طفل يحصل على شهادة " ICDL

جانب من الحفل
كرم محافظ الدقهلية أصغر طفل يحصل على شهادة ICDL الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر وهو دون السادسة من عمره.
قام اللواء صلاح الدين المعداوى، محافظ الدقهلية، بتكريم الطفل أحمد سلطان، أحد أبناء مدينة أجا، لحصوله على الشهادة وهو لم يكمل السادسة من عمره ومنحه جهاز كمبيوتر وشهادة تقدير لنبوغه وتفوقه على الرغم من سنه الصغيرة.
وأكد المحافظ أن الدقهلية تفتخر بأبنائها الأعلام فى كافة المجالات العلمية والأدبية والثقافية والسياسية والذين أثروا الحياة فى ربوع مصر

الدعاية الانتخابية للمرشحين للبرلمان تبدأ غدا الرموز الانتخابية المخصصة للأحزاب.

http://www.akhbaralaalam.net/images/news/18822.jpg
علن المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات أنه تقرر بدء الدعاية الانتخابية للمرشحين لخوض انتخابات مجلسى الشعب والشورى اعتبارا من صباح غد الأربعاء وحتى قبل إجراء الانتخابات بـ 48 ساعة.
وقال إبراهيم فى تصريح له اليوم إنه سيتم صباح غد أيضا تعليق الكشوف النهائية بأسماء المرشحين فى مقار اللجان القضائية بالمحافظات بالمحاكم الابتدائية أو الاستئنافية على مستوى مختلف محافظات الجمهورية.

سجين أبو زعبل الهارب والمقيم بالمطرية بحوذتة 6 كيلو جرام بانجو وخرطوش والشرطة تتمكن من القبض عليه بعد هربة

ألقى القبض أمس على مسجل خطر يُدعى "محمد ، إ " وشهرتة الأرنوب - 25 عام - عاطل - مقيم بالمطرية، وبحوذتة لفافتين بداخلهما نبات أخضر ،قد اشتبهت شرطة المطرية فى أمرهما وذلك حال مرور ضباط وحدة مباحث المركز لتفقد الحالة الأمنية .

القبض على تشكيل عصابى متخصص فى سرقة التكاتك بدكرنس يُخفى اللوحات المعدنية لها للتموية


تمكنت شرطة دكرنس من القبض على تشكيل عصابى يتكون من فردين متخصص فى سرقة التوك توك ، وقد تمكنا المتهمين من سرقة حوالى تسعة من التكاتك بمساعدة بعضهما البعض .
وبعد ضبطهما تم اكتشاف سرقتهما لتوك توك بدون

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا