مقال يهمك

2011/08/27

6 إبريل بالمنصورة تنظم حملة جمع الملابس وإعادة بيعها لصالح الصومال

نظمت حركة شباب 6 إبريل بالمنصورة معرضا لبيع الملابس بمنطقة معسكر جديلة بالمنصورة اليوم قامت خلاله ببيع 3 آلاف قطعة ملابسة جديدة وقديمة لم تتعد قيمة القطعة الواحدة 5 جنيهات.
دعوة لكل مسلم للتبرع لصالح اخواننا في الصومال  ودعواتكم اللهم اكشف عنهم الضر امين

قوي اليسار بالدقهلية تدين اعتداء جماعة الاخوان علي المتظاهرين

اعلنت قوي اليسار بالدقهلية ادانتها لما وصفوه من اعتداء لجماعة الاخوان المسلمين علي بعض الشباب المتواجدين بالميدان  امام  ديوان محافظة الدقهلية اثناء الوقفة التضامنية التي نظمتها الجماعة للتضامن مع شهداء سيناء.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدتة قوة اليسار بالدقهلية بمشاركة احزاب التجمع ،التحالف الشعبي،الكرامة،الاشتراكي المصري ،الشيوعيين،العمال الديمقراطي.
واضافوا بان ماحدث هو عملية تحرش من قبل جماعة الاخوان ببعض الشباب واستخدامهم للصواعق الكهربية مما ادي الي اصابة احد الشباب بنزيف في المخ واصابة 4اخرين بجروح متفرقة وهم:-

طلاب التربية يطالبون بعودة التكليف ويحددون اعتصاماتهم يوم 10 سبتمبر



استمرارا لموجه الاعتصامات التي انتشرت في مصر بعد ثورتها المجيدة رفضا للظلم والقهر الذي عانى منه الشعب لسنوات دعا طلاب وخريجي كليه التربية جامعه المنصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك لوقفه جماعيه في العاشر من سبتمبر امام مبني رئاسة الوزراء للمطالبه بعودة التكليف لطلاب كليه التربية مرة أخرى وهو الحق الذي سلب منهم منذ سنوات الامر الذي ترتب عليه عدد كبير من خريجي كليات التربية بلا عمل.

باحث بجامعة المنصورة يطور طرق علاج السرطان بألمانيا

قام الباحث المصري د/ إيهاب فتحى أبو العدب مدرس الكيمياء الحيوية بجامعة المنصورة  بدراسة تأثير نشاط الجلاكتين -1 على أنواع الكينيز التى تساهم فى فسفرة الأحماض الامينية التيروزين والسيرين والتأكد من مشاركتهم فى ميكانزيم التفاعل بموت الخلايا المبرمج وأكد د/ إيهاب فتحى أن هذه الأبحاث تمثل خطوة هامة فى فهم آلية الميكانزيم الخاص بموت الخلايا.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا