مقال يهمك

2011/05/29

120‏ أسرة بالجمالية مهددة بالطرد والتشرد من منازلهم

أكثر من‏120‏ أسرة مقيمة بحي البستان بمدينة الجمالية مهددة بالطرد والتشرد من منازلهم التي أقامها أباؤهم وأجدادهم منذ أكثر من‏40‏ عاما ،
وذلك بعد أن فوجئوا خلال الأيام الأخيرة بهيئة الأوقاف المصرية تخبرهم بأن الأرض المقامة عليها منازلهم مملوكة لها وتطالبهم بسداد قيمة ايجارية تتراوح فيما بين 15 و20 ألف جنيه عن كل منزل بالرغم من عدم وجود أية علاقة تربط بالأوقاف برغم أنهم اشتروا الأرض من أحد الملاك بالمنطقة بعقود بيع ابتدائية.
أشرف شوقي سالم أحد اصحاب هذه المنازل أكد انه

موظف يشعل النار فى نفسه بالمنصورة للمطالبة بالتثبيت وإضراب أطباء التأمين الصحى بالمنصورة


أشعل موظف بمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة اليوم، الأحد، النار فى نفسه احتجاجا على رفض إدارة المستشفى تثبيت الموظفين المؤقتين، وذلك قبل أن يتمكن زملاؤه من إطفاء النيران ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.
وكان محمد عبد القادر أحمد يوسف (45 سنة) موظف سكرتارية بمستشفى الطوارئ، قد قام بسكب البنزين على جسده وإشعال النيران فى نفسه، بعد يأسه من تحقق أمله فى التثبيت بعد عمله لمدة 12 سنة بالمستشفى بعقد مؤقت.
وأكد مصدر طبى أن الموظف أصيب بحروق من الدرجة الأولى، وتم إجراء الإسعافات الأولية له، وأن حالته مستقرة، حيث تم إنقاذه ونقله إلى داخل المستشفى بسرعة.
يشار إلى أن نحو 200 موظف يعملون بعقود مؤقتة بمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة دخلوا صباح اليوم فى إضراب مفتوح عن العمل، وتجمهروا أمام المدخل الرئيسى للمستشفى، ورفضوا دخول وخروج سيارات الإسعاف، مما اضطر إدارة المستشفى إلى فتح باب جانبى لاستقبال المرضى احتجاجا على عدم تعيينهم.
وانتقل إلى المستشفى الحاكم العسكرى الذى حاول إقناع الموظفين بفض

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا