مقال يهمك

2012/01/04

فتح باب القبول لوظيفه مؤذن وعامل مسجد

تعلن محافظة الدقهلية عن فتح باب القبول لطلبات راغبي العمل لشغل وظيفه (مؤذن -عامل مسجد ) لابناء المحافظة فقط
يتم تقديم الطلبات بالمقر الرئيسي لمركز معلومات التنمية المحلية بديوان عام  محافظة الدقهلية اعتبارا من يوم الاثنين 2/1/2012 ولمدة 15 يوم
المرفقات المطلوبة لشغل الوظيفه هي:-

الاقبال اقل في اليوم الثاني لانتخابات المنزلة وإبراهيم أبو عوف، لن نفرط فى صوت واحد، وتركت متابعة دائرة المنزلة. وحضرت إلى لجنتى للإدلاء بصوتى

المهندس إبراهيم أبو عوف "أمين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية" 
 يقل الاقبال علي اللجان الانتخابيه في اليوم الثاني للانتخابات بالمنزلة بانتهاء اليوم
وعلي صعيد اخر قام المهندس إبراهيم أبو عوف "أمين حزب الحرية و العدالة بالدقهلية" بالإدلاء بصوته فى مدرسة البحر الصغير بالمنصورة رغم ترشحه على المقعد الفردى بدائرة المنزلة.
وقال المهندس إبراهيم أبو عوف، إننا حريصون على كل صوت ولن نفرط فى صوت واحد، وتركت متابعة الدائرة، وحضرت إلى لجنتى للإدلاء بصوتى.

وأكد أبو عوف وقوع اعتداءات من أنصار حزب النور، وأضاف أبو عوف، ورغم كل المضايقات فنحن فى المقدمة..
الجدير بالذكر انه قد تقدم عادل رزق نائب امين حزب الحرية والعداله ببلاغ الي النائب العسكري يتهم فيه احمد الشبلي مرشح حزب

الدكتور محمد غنيم ينفى ادعائات المستشار أحمد سامي العدلي، رئيس اللجنة الفرعية رقم 103 و 104 بمدرسة الشهيد محمود سعيد بشارع الجلاء.

 
 نفى الدكتور محمد غنيم، أستاذ زراعة الكلى، الداعم الرئيسي لقائمة الثورة مستمرة بالدقهلية ما ورد على لسان المستشار الذي اتهمه بالتعدي عليه أثناء القيام بعمله.
و كان المستشار أحمد سامي العدلي رئيس اللجنة الفرعية رقم 103 و 104 بمدرسة الشهيد محمود سعيد بشارع الجلاء في المنصورة قد اتهم الدكتور غنيم بتعديه عليه بالسباب مع أعضاء اللجنة.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا