مقال يهمك

2012/01/11

بالصور :-جنازة تاريخية لشهيد الجيش حسنى أحمد عويس إلى قريته العزيزة

 جانب من الجنازة
فى ساعة متأخرة من مساء أمس، وصل جثمان الشهيد حسنى أحمد عويس إلى قريته العزيزة وهو ملفوف فى علم مصر وسط تجمع الآلاف من أبناء القرية بالمسجد الكبير وزملاء الشهيد من الشرطة العسكرية، والذين أحاطوا بالنعش فى زيهم الرسمى والذين قرروا مصاحبة الشهيد حتى مثواه الأخير.
وفور انتهاء الدفن بدأ زملاء الشهيد فى بكاء شديد، ولم تتمالك أمه المهندسة

ضبط ثلا ث مساجين هاربين من سجن المنزلة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتعاون مع وحدة مباحث مركز المنزلة من ضبط ثلاث مساجين هاربين من سجن المنزلة بالدقهلية.
اللواء عمر عبد اللطيف 
حيث تلقى اللواء «عمر عبد اللطيف» مدير أمن الدقهلية اخطارا من مركز شرطة المنزلة يفيد بالقبض على المسجون «هاني محمد محمود نور الدين» س27عاطل ومقيم بالبصراط  مركز المنزلة  والهارب من سجن مركز المنزلة في القضية رقم 1738 جنح مركز المنزلة لسنه 2009م «ضرب» والمحكوم علية بالسجن لمدة شهر مع الشغل .

تعرض قضاة قرية النسايمة لحادث سطو مسلح وتعرض رئيس للجنتين بقرية العصافرة لحادث

صورة أرشيفية 
تعرض رئيس اللجنتين 268 و269 بقرية العصافرة بمركز المطرية بالدقهلية صباح اليوم، لحادث مرورى، مما أدى إلى تعطل عمل اللجان والتى أعيد فتحها بعد وصول القاضى الاحتياطى.
وكان حادث مروع قد وقع على طريق دمياط المنصورة صباح اليوم، أثناء حضور المستشار محمود محمد يعقوب رئيس لجنتى 268 و269 بمدرسة السيدة نفسية بقرية العصافرة مركز المطرية بالدائرة الرابعة فردى، وتم نقله على أثره للمستشفى.
فيما تعرض قضاة قرية النسايمة مركز المنزلة لحادث سطو مسلح بعد قيام مسلحين بقطع الطريق عليهم وسرقة سيارة منهم، إلا أن القضاة تمكنوا من الوصول إلى اللجنة وتم العمل بها.

يوم شبه معدوم من الناخبين فى معظم الدوائر واللجان بالمنزلة

شهدت المنزلة  في اليوم الثاني من الاعادة  اقبالا ضعيفا فى معظم لجان الانتخابات المختلفه، وعلى الرغم من الاقبال الضعيف بلجان المنزلة وكذلك  ببعض اللجان في القري  نتيجة الطقس السيئ الذي بدأ شديد البرودة منذ الصباح

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا