مقال يهمك

2012/10/21

.المئات من اهالي المنزلة يقطعون الطريق عند الاتحادية


بالصور..المئات من اهالي المنزلة يقطعون الطريق عند الاتحادية
قام المئات من أهالي بحيرة المنزلة بقطع الطريق امام البوابة 4 لقصر الاتحادية الرئاسي احتجاجا علة ما وصفوه بممطالة المسئولين في الاستجابة لمطالبهم. 
  ويطالب الاهالي بوقف تنفيذ عمليات الازالة للمنشآت السكنية والمزارع بالبحيرة. 
  كما طالب المتظاهرون الذين افترشوا الطريق امام القصر الرئاسي مقابلة الرئيس محمد مرسي مرددين هتافات "محمد مرسي رئيس الدولة عايز حقي في ارض الدولة"..و "صبرنا كتير بنحلم بالتغيير". 

الآلاف من أهالي «المنزلة» أمام «الاتحادية» للمطالبة بـ«وقف الإزالات»


المئات من أهالي منطقة المنزلة بمحافظة الدقهلية، ينظمون وقفة احتجاجية أمام قصر الاتحادية الرئاسي، لمطالبة الرئيس محمد مرسي باستكمال تطهير بحيرة المنزلة من البلطجية، ووقف التعديات على منازلهم، وتقنين أوضاعهم، 7 أكتوبر 2012. تقوم قوات الشرطة بحملة أمنية على بحيرة المنزلة للقبض على البلطجية والخارجين عن القانون وإزالة التعديات على أراضي الدولة.
أغلق الآلاف من أهالي بحيرة المنزلة شارعي «الأهرام» و«الميرغني» أمام قصر الاتحادية، الأحد، احتجاجًا على تجاهل مؤسسة الرئاسة لمطالبهم بوقف حملة الإزالات في البحيرة، ووقف الحملات الأمنية، ورفع المتظاهرون الأحذية أمام القصر.
وأعلن المحتجون الاعتصام المفتوح أمام القصر، لحين الاستجابة لجميع مطالبهم، باستكمال تطهير البحيرة من البلطجية، وتشكيل لجنة لدراسة أوضاع سكانها، وتعويض جميع المتضررين من عمليات الهدم، ووقف التعديات على بيوت الأهالي، حسب قول المحتجين.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا