مقال يهمك

2015/06/03

اختطاف سيده من أمام بنك مصر فرع المنزلة


 رصدت كاميرات المراقبة الخاصة ببنك مصر، فرع  المنزلة واقعة اختطاف فتاة عن طريق أحد "التكاتك" الموجودة في المدينة أمام البنك.

قال أحمد التابعي، المحامي وأحد أقارب السيدة، اليوم اختفت من وقتها، وبتفريغ الكاميرات في المنطقة لوحظ وجود "توك توك" ودراجة بخارية، بشكل مريب وتم تعميم تلك الصور حتى يبحث الأمن أو الأهالي عنهم".
وأضاف التابعي، حرّرنا محضرا بقسم الشرطة حمل رقم 992 إداري ميت سلسيل، وطالبنا بإصدار قرار تتبع للهاتف الخاص بها لسرعة إنقاذها قبل تعرضها للأذى، ونطالب الأمن باتخاذ كل الإجراءات القانونية لحماية سيدة لديها طفلتان لم يتجاوز عمر أحدهما التسعة أشهر.
يذكر أن السيدة تدعى سهر أشرف زكريا (23سنة)، متزوجة ولديها طفلان، كانت متوجهة لصرف حوالة وتؤكد أسرتها أنها كانت ترتدي مشغولات ذهبية تقدر بـ 50 ألف جنيه.

كل رمضان وبناتي وزوجي بخير وصحة وكل المسلمين

غلاف فيس عن رمضان 2015 اغلفة فيس بوك رمضانية جديدة رمضان كريم 2015

ريم ورنا مع بابا يوم شم النسيم

القبض على 8 عناصر من الجماعة الإرهابية بميت سلسيل

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الدقهلية، من القبض على 8 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، من مدينة ميت سلسيل.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بالقبض على 8 عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية مطلوب ضبطهم في عدة قضايا: التحريض على العنف والشغب وقلب نظام الحكم والانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية.

إعدام 133 كلب بشوارع المنزلة.. والأهالي مازالت تعرب عن تخوفها من انتشار الكلاب

 
علي الرغم من الحملة الفورية التي شنتها رئاسة  مدينة المنزلة، على الكلاب والقطط الضالة بالمدينة، الإ أن شوارع المدينة مازال يؤرقها انتشار الكلاب الضالة بشكل ملحوظ، وصل إلى حد تواجدها بالشوارع الرئيسية أيضا.
وكانت رئاسة المنزلة قد شنت حملة مكبرة الأسبوع الماضي بالتعاون مع الطب البيطري والشرطة، أسفرت عن اعدام 133 كلاب ضالا و17 قطة.
ويوضح أحمد العربي، أحد الأهالي ان ظاهرة انتشار الكلاب بشكل ملحوظ في شوارع المنزلة هذة الأيام ، لم تكن موجودة من قبل، معربين عن تخوفهم من أن تعقر الكلاب أبنائهم، مما يعرض حياتهم للخطر، وقد يهدد بانتشار مرض السعار.
وأضاف "أنا من سكان منطقة سكة القطار، وملاحظ انتشار الكلاب في الشوارع أكثر من البني أدميين"، مشيرا إلى

إحباط تهريب 3 طن بضائع أجنبية عبر بحيرة المنزلة

قوات مديرية أمن بورسعيد اليوم، الأربعاء، محاولة تهريب 3 طن بضائع أجنبية الصنع عبر مياه بحيرة المنزلة.
و تمكن ضباط قسم شرطة المسطحات المائية بمديرية أمن بورسعيد من ضبط 4 لنش بمنطقة كوبرى اللنش داخل مياه بحيرة المنزلة محملة بكميات من البضائع أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية "مهربة" وزنت نحو 3 طن.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا