مقال يهمك

2012/09/11

مصرع أخطر مسجل هارب فى بحيرة المنزلة


مصرع أخطر مسجل هارب فى بحيرة المنزلة
لقى عمرو الغضبان أخطر مسجل خطر، هارب من حكمين مؤبد و12 قضية سرقة وخطف، مصرعه فى مطاردة أمنية داخل بحيرة المنزلة، كما تم القبض على سجينين هاربين من سجن أبو زعبل، وفرض سيطرة بكمائن البحيرة، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابات المختصة التحقيق .
وقامت قوات الإدارة العامة للمرور من خلال أكمنتها الثابتة والمتحركة، وأثناء حملتها المرورية بطريق مصر- الإسكندرية الصحراوى، بالاشتباه فى السيارة الملاكى" س ى ط 8951"  قيادة "رجب. م .ح"؛ سبق ضبطه فى قضية تبديد، وبصحبته المدعو "محمود. ح .ع" – سن 40.
وباستيقاف السيارة وتفتيشها

مقتل هراس "أحد أباطرة الإجرام" ببحيرة المنزلة بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن



تمكنت الأجهزة الأمنية المكلفة بعمليات تطهير بحيرة المنزلة من التعديات والبلطجة والسلاح، أمس الإثنين، من قتل "هراس"، الذى وصفته الأجهزة بأنه "أحد أباطرة الإجرام" والمختبئ داخل البحيرة، بعد تبادل لإطلاق النيران بين الطرفين. 

كانت الحملة الأمنية، التي بدأت منذ 6 سبتمبر الحالي، قد واصلت جهودها وتمكنت أمس من الوصول لمخبأ عمرو طاهر محمد الغضبان، والشهير بـ"هراس صيام"، الذى تصفه الأجهزة الأمنية بأنه أحد أباطرة الإجرام، ومتهم في العديد من القضايا المتعلقة بالسرقة تحت تهديد السلاح والقتل، وذلك بعد تبادل عنيف لإطلاق النار من الطرفين حتى لقى مصرعه. 

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا