مقال يهمك

2012/01/12

بالصور: افتتاح أهلى أوفيشال ستورز..بالمنصورة، بحضور مسؤولين عن نادى الأهلى

 أفتتح اليوم النادى الأهلى فرعه بالمنصوه" أهلى أوفيشال ستورز -Al Ahly Official Stores ".. وحضر الافتتاح " حسن حمدى -رئيس النادى-، خالد مرتجى -عضو مجلس الادارة-، بالاضافه ألى بعض رياضيو الدقهليه وجماهير الأهلى ب المنصورة".
وقد أختير مكانه ب المنصورة بجواز فندق رامادا- على مقربة من فرع ميترو، ويضم الفرع..ملابس رياضية متنوعة تشمل كافة الاعمار..بالاضافة الى أدوات مدرسية مختلفة عليها شعار النادى.
وكان من المقرر أن يحضر عدد من اللاعبين تم الاعلان عن تواجدهم وهم "وائل جمعة..عماد متعب..عبد الله السعيد..حسام عاشور" والذى لم نلاحظ أى تواحد لهم.
وشهد الافتتاح تزاحم أعداد من المشجعين..مرددين أنهم فى انتظار نجوم نادى الاهلى المعلن عن حضورهم

أنصار "نبيه " قطعوا طريق المنزلة وحرقوا مقر حزب الحرية والعدالةو3 محلات للإخوان

جانب من أعمال الشغب 
تلقى اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز منية النصر بقيام العشرات بقطع طريق دكرنس المنزلة من أمام مدينة الكردى، وإشعال إطارات السيارات ووضع الحجارة فى الطريق، وانتقلت إلى المدينة 6 سيارات من الأمن المركزى للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، إلا أنها لم تمنع الشباب من قطع الطريق وقام المحتجون بقطع الطريق من أمام مجلس المدينة ومنعوا مرور السيارات من الجانبين وأشعلوا النيران فى إطارات السيارات واعتدوا على كل من يرونه من أنصار مرشح الحرية والعدالة.
وأكد الدكتور صبحى عطية، المتحدث الإعلامى باسم

فوز ابراهيم عوف بمقعد الفئات

فى المنزلة الدائرة الرابعة   فاز باكتساح ابراهيم أبو عوف (حرية وعدالة) - (فئات) وحصل على 120 ألف و387 صوت، بينما حصل منافسه الداؤودى محمد (النور) على 93 ألف و289صوت، اما على مقعد العمال فاز ( خالد الحداد) - (عمال _مستقل) بعدد أاصوات 108 ألف و988 صوت.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا