مقال يهمك

2012/07/19

شوارع المنزلة تستقبل رمضان غارقه في الصرف الصحي


فدية 2 مليون جنيه مقابل إعادة صاحب مطعم الجناة قاموا بوضعه في صندوق عقب اختطافه وانه فوجئ بوجوده داخل بحيرة المنزلة


تمكنت أسرة صاحب سلسلة مطاعم شهيرة بالمنصورة من تحريره بعد 48 ساعة من خطفه على أيدي عصابة مسلحة من أمام منزله بعد دفع فدية 2 مليون جنيه.
تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء مصطفى باز إخطارا من رئيس مباحث قسم أول المنصورة الرائد هيثم العشماوي بالحادث.
  تبين قيام 6 أشخاص بخطف حسين مرسى الشال أثناء تواجده أمام منزله مستخدمين الأسلحة النارية وتم احتجازه داخل بحيرة المنزلة، وأتصل المختطفون بأسرة الشال وطلبوا فدية 2 مليون جنيه.
 تم إعداد فريق بحث بقيادة العميد سعيد عمارة لكشف غموض الحادث حيث فوجئت أسرة المخطوف بعودته إلى المنزل بعد 48 ساعة بعد تفاوضهم على مبلغ الفدية. 

الدمايطة يقطعون الطرق ويمهلون الشرطة 48 ساعة لضبط خاطفي تاجر


الدمايطة يقطعون الطرق ويمهلون الشرطة 48 ساعة لضبط خاطفي تاجر
يشهد الشارع الدمياطي حالة من التوتر والقلق، بعد أن عثرت شرطة المسطحات بإدارة أمن المواني ببورسعيد على جثة لشاب تبين أنه سائق لتاجر الفاكهة الذي تعرض للاختطاف ظهر السبت الماضي، ونجل شقيقه، على أيدي مجموعة من المسلحين وسرقة مليون و400 ألف جنيه كانت بحوزتهم.
وكان بلاغ قد ورد بوجود سيارة ملاكي مرسيدس مجهولة خلف منطقة المصانع و بالانتقال تبين أنها السيارة رقم 2180 ملاكي دمياط و المبلغ بسرقتها من محمد إبراهيم السيد خليل 48 سنه تاجر فواكه ومقيم بمدينه دمياط.
وترجع تفاصيل الواقعة، عندما قام 7 مسلحين باعتراض سيارة التاجر ونجل شقيقه المدعو السيد أحمد إبراهيم خليل 28 سنه تاجر فواكه، وسائقهم ويدعى -سمير الخميسي- 35 سنة- ، وسرقة الأموال الموجودة بحوزتهم وإجبارهم على النزول معهم فى قارب خشبى ببحيرة المنزلة.
وأثناء إنزالهم أصيب سائقهم بطلق نارى فى الكتف الأيمن ولم يشاهداه بعد اقتيادهما إلى غرفة داخل أحد ملاحات بحيرة المنزلة وبالاستيلاء على ما معهم من أموال وإلقائهم على ساحل بحيرة المنزلة بالطريق السريع داخل قارب خشبي متهدم.

مديرية أمن الدقهلية تدفع بـ 6 تشكيلات أمنية لمطاردة بلطجية بحيرة المنزلة


جانب من الحملات الامنية
دفعت مديرية أمن الدقهلية ب 6 تشكيلات لقوات الأمن المركزى والقوات الخاصة بمدينة المطرية، وذلك استعداد لمهاجمة أوكار المجرمين والخارجين على القانون والهاربين من السجون الموجودين داخل بحيرة المنزلة، وذلك إثر غضب واحتجاج الأهالى والاعتصام أمام قسم شرطة المطرية ومجلس المدينة وقطع خطوط السكك الحديدية للمطالبة احتجاجا على انتشار أعمال البلطجة ومقتل صياد على أيدى مجموعة مسلحة والتى فرت هاربة داخل البحيرة عقب الحادث.

لجنة وزارة الداخلية تكتشف أنفاقًا ببحيرة المنزلة يستخدمها البلطجية بعملياتهم الإجرامية ببورسعيد



قامت لجنة أمنية من وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بزيارة مداخل ومخارج بحيرة المنزلة المطلة على محافظات بورسعيد ودمياط والدقهلية، وذلك لرفع رسم كروكى لأبعاد وإحداثيات حدود المحافظات الثلاث؛ لإعداد خطة محكمة لمهاجمة أوكار المجرمين والخارجين على القانون والهاربين من السجون الموجودين داخل بحيرة المنزلة، والذين يشكلون خطراً داهماً على مواطنى المحافظات الثلاث. 

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا