مقال يهمك

2011/07/18

تحويل مقر الوطنى "المنحل" بالمنصورة لـ"دار إعلام"

قرر اللواء محسن حفظى، محافظ الدقهلية، تخصيص مقر الحزب الوطنى المنحل الكائن بشارع الجمهورية بكورنيش النيل، والذى يقع ضمن أملاك الوحدة المحلية لحى شرق المنصورة.
وتم استرداد المقر بالقرار رقم 157 لسنة 2011 ليصبح دارا للإعلام من أبناء الدقهلية تخليدا لذكراهم وتحفيزا لأبناء المحافظة على الاقتداء بهم، مما يساهم فى تحقيق النهضة والتقدم على أرض المحافظة فى شتى المجالات وتعظيم استفادة أبناء المحافظة من هذه الدار.
وأشار إلى أنه سبق وأن استردت المحافظة جميع مقار الحزب الوطنى المنحل المملوكة للدولة، والتى كان يشغلها الحزب بنطاق المراكز والمدن وفقا لقرار الإعادة، ووجه رؤساء الوحدات المحلية لاستخدام تلك المقار واستغلالها طبقا للقانون وللصالح العام.

شجع المنتج المصري بايادي ابناء جامعة المنصورة لطرح "فانوس مصرى" فى الأسواق خلال أيام

صورة أرشيفية
أعلن فريق أولاد النيل بكلية التجارة بجامعة المنصورة عن بدء توزيع أول فانوس مصرى ناطق خلال أيام قليلة مع حرص الفريق على إنتاج منتج عالى الجودة مع المحافظة على موافقة الأسعار لمستوى المواطن المتوسط وتحت المتوسط.
وأكد أعضاء الفريق أن الفانوس لا يكتفى بكونه خاصا بالشهر الكريم فقط، بل هو عبارة عن تذكار يجب اقتناؤه لتخليد ذكرى عام الثورة المصرية وصحوة الشباب.
وأكد صلاح صبرى "المدير التسويقى للمشروع" على دعوته إلى جمهور المستهلكين لتشجيع المنتج المصرى والصناعة المحلية، كما

اقتحام مقر اعتصام الموظفين بجمعية "الشبان المسلمين" بالمنصورة وضبط سيارة محملة بأجولة دقيق مدعم ناقص الوزن

حمولة من الدقيق المدعم
شهدت أزمة جمعية الشبان المسلمين بالمنصورة تطورات كبيرة، بعدما قام عدد من المواطنين باقتحام مقر اعتصام الموظفين، فى محاولة إلى فض الاعتصام بالقوة، وكان يقودهم شقيق رئيس مجلس الإدارة، الذى يطالب الموظفين بعزله من مجلس الإدارة.
وقام المواطنون بإشهار أسلحتهم فى وجه المعتصمين، مما تسبب فى حالة من الذعر والارتباك بين الموظفين بعد أن تلقت إحدى الموظفات ركلة من أحد البلطجية، عندما حاولت الاستفسار عن سبب حضورهم وتهجمهم على الجمعية، حيث مقر عملهم بهذا الشكل، مما

إضراب تمريض التأمين الصحي بالمنصورة عن العمل وإضراب طبيبة عن الطعام لاتهامها بنقل فيروس سى للمرضى

اضراب ممرضات - صورة أرشيفية
أضربت ممرضات مستشفي التأمين الصحي بالمنصورة اليوم عن العمل ورفضوا الدخول الي العمليات أو القيام بعملهم احتجاجا علي رفض المستشفي استقبال زميلة لهم أصيبت بطلق ناري أثناء فرحها وتم تحويلها الي مستشفي الطواريء بالمنصورة
حيث خرجت نحو 70 ممرضة الي فناء المستشفي وأعلنوا اضرابهم عن العمل وطاليوا بإحضار هند محمود عبد العزيز " زميلتهم بالتمريض " لاستكمال علاجها بالمستشفي التي تعمل بها وحاول بعض الأطباء إقناع الممرضات بالعمال والنظر في نقل زميلتهم الي المستشفي فرفضوا و استمر اضرابهم نحو 5 ساعات

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا