مقال يهمك

2012/08/29

عاجل :-


اكد السيد محافظ الدقهليه اللواء صلاح المعداوي انه سوف يتم تفعيل خدمة النجدة 122  وشدد علي  أهمية جميع الأسلحة الغير مرخصة كضرورة أمنية للحفاظ على الوطن والمواطن، واعداد مقترح بتعديل بنديرة التاكسى العداد داخل المنصورة.

أمناء وأفراد مركز دكرنس: لن نسمح بعودة " القصبى" مرة ثانية.

أنهى أمناء وأفراد مركز شرطة دكرنس إضرابهم عن العمل، امس الثلاثاء، بعد إعطاء نائب مأمور المركز أجازة عن العمل لمدة يومين من جانب مديرية أمن الدقهلية على خلفية تضرر الأمناء والأفراد منه، تلاشيا لحدوث أى صدام بينهما.
وكان الأمناء والأفراد قد دخلوا أمس فى إضراب عن العمل إحتجاجا على سوء معاملة  سيد خيرى القصبى ،نائب مأمور المركز لهم من خلال تعديه على الأفراد لأكثر من مرة وقيامه بالبصق عليهم وسب الدين لهم بالإضافة لرفضه صرف حوافزهم.
من جانبه أرسل اللواء مصطفى باز ، مدير أمن الدقهلية مساعده اللواء حمدى سليم للإجتماع بالأمناء والأفراد للإستماع الى شكواهم المقدمة ضد نائب مأمور المركز والتعرف على مطالبهم بشأنها، حيث أكد له الأمناء والأفراد رفضهم التام لوجوده بالمركز مرة ثانية وهو مارفض سليم الجزم بشأنه قبل الإستماع الى الطرف الآخر وقبل الرجوع الى المديرية، مؤكدا لهم اتخاذ إجراء فى هذا الشأن.
وفى هذ الصدد يقول عادل عبد البارى، أمين شرطة  

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا