مقال يهمك

2011/09/03

القبض على مسجلين خطر فى حملة لمديرية امن الدقهلية

شنت مديرية امن الدقهلية حمله مكبره بالتعاون مع القوات المسلحه للقبض على العناصر الخطرة والتى من شأنها تهديد أمن وسلامة المجتمع  .

 وقد اسفرت الحمله عن ضبط "ع.غ" عاطل مقيم ببندر المنزله والذى قد ثبت  اتهامه بقضيتين من ضمنهم قضية سرقة والذى قد تم العثور معه على فرد خرطوش وكذا "ا.م" مقيم بالفلروسات مركز المنزله شقى ومسجل خطر وهارب من 14 قضيه وعثر بحوذته على بندقيه خرطوش وعدد من الطلقات ، "ه.ع" عاطل ومقيم ومقيم بالبصراط مركز المنزل ومتهم بسبع اتهامات فى 22 قضيه وعليه 6 احكام واجبلة النفاذ وعثر بحوذته على فرد خرطوش وطلقتبن 16 ملل .
كما تم القاء القبض على "ع.س" وشهرته العسوله ومقيم بالعزيزه سبق اتهامه فى قضايا مخدرات وعثر بحوذته على طبنجه عيار 9 ملل وعدد من الطلقات .
بالإضافة إلى  القبض على "ا.ص" عاطل ومقيم ببندر المنزله مسجل خطر ومتهم فى 8 قضايا وبحوذته تربة حشاش ولفافه من البانجو ومبلغ مالى 4 آلاف جنيه .

شباب المطرية يدعون إلي مليونية بالمنصورة الثلاثاء المقبل

دعا الآلاف من ائتلاف شباب‏25‏ يناير بمركز المطرية إلي تنظيم مظاهرة مليونية بميدان الثورة امام مبني محافظة الدقهلية بالمنصورة وذلك يوم الثلاثاء المقبل للمطالبة بالقضاء علي ظاهرة البلطجة المنتشرة داخل بحيرة المنزلة وعلي طريق ترعة السلام ـ صان الحجر.
حيث قام المئات منهم بعد صلاة الجمعة أمس بتوزيع آلاف من المنشورات الورقية علي الخارجين من المساجد وبالشوارع والميادين والتي تدعو إلي هذه المظاهرة وتضمن المنشور استخدام القطارات والاتوبيسات العامة وسيارات النقل والأجرة للانتقال من المطرية إلي المنصورة صباح الثلاثاء حاملين اللافتات والاعلام.

ثورة الملاك : الشباب يطالبون بالغاء قانون الايجار القديم



استمرارا لموجه الاعتصامات والاحتجاجات التى ظهرت في الاونة الاخيرة ما عرف بين اصحابها "بثورة الملاك" والتي تطالب بالغاء قانون الايجار القديم الذي يرون فيه اجحافا للملاك في ظل الظروف الراهنه.
يرجع الامر الى ظهور احدى الصفحات على  موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" تخطى عدد اعضاؤها الثلاثه الاف عضو يطالب بعضهم  بالغاء قانون الايجار القديم و يرى البعض  الابقاء عليه مع زيادة الايجار حفاظا على حقوق الملاك بينما يرى اخرون ان الفيصل يكون لرأي الدين.
الامر ليس بجديد وليس وليد اللحظه بالنسبه لمن يتحدث حوله بل جاءت حواراتهم جميعها بسبب روايات حول  شقق في مناطق راقيه بمدن كبرى ولازال ايجارها لا يتعدى اربعه جنيهات قد لا يدفعهم المستأجر

افتتاح مقر حزب العمال بمدينة المنصورة

افتتح اعضاء حزب العمال المصري – تحت التأسيس – مقره الاول بمحافظه الدقهليه بمدينه المنصورة
جاء ذلك على لسان المتحدث الرسمي باسم الحزب ووكيل المؤسسين والذي دعا الى حضور الاجتماع التأسيسي الثاني للتصديق على محضر الجلسه السابقه واختيار وكيل المؤسسين الثاني؛ ومن ثم اختيار رئيس الحزب ونوابه بالانتخاب بالاضافه الى اختيار اعضاء الامانه العامه وأعضاء المجلس والمكتب التنفيذي واقرار لائحه الحزب الرئيسية بما فيها توزيع المهام الخاصه بالتوكيلات واستمارات العضوية.
كما اشار الى انه سيتم انشاء صندوق مالي بعد مناقشه مصادر تمويل الحزب ؛وأخيرا سيتم اقرار الموافقه على المقر المؤقت بالقاهرة والدقهليه وما يستجد من مقرات بالمحافظات.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا