مقال يهمك

2012/02/01

خطف فتاه من قرية الفروسات

 في الساعه السادسة والنصف مساء اليوم الاربعاء الموافق1/2/2012 تجمع بعض اهالي قرية الفروسات علي الطريق الواصل بين المنزلة والقرية امام معرض سيارات محروس بكري وقاموا بقطع الطريق لمنع حركة السيارات والمواطنين من الوصول  وبالاستفسار تبين ان فتاه تدعي /سالي سامي شحاته 19 عام من قرية الفروسات وتعمل بمكتبة بقرية الجديدة المجاورة واثناء عودتها من المكتبة تم اختطافها
وحضر السيد رئيس مركز مدينة المنزلة ومامور المركز وتم اقناع الاهالي بفتح الطريق الساعه 8 مساءا

تظاهر عشرات المدرسين لإقالة مدير إدراة المنزلة التعليمية

تظاهر العشرات من المدرسين أمام مبنى إدراة المنزلة التعليمية مطالبين
بعزل عاطف غنيم مدير الإدارة وعاطف الصعيدى الإدارى بإدارة المنزلة التعليمية والتحقيق
فى الفساد الموجود داخل مبنى الإدارة .
وقد وزع المدرسون المشاركون فى التظاهر كشوف لجمع توقيعات لعزل مدير
الإدارة والتحقيق معه وتطهير الإدارة من الفساد الموجود داخلها وكذلك أوراق بها
العديد من المشكلات .
وعلى الفور تحرك محمد العبيدى نقيب المعلمين بالمنزلة ومعه مجلس النقابة
الى مبنى الإدارة لمعرفة شكاوى المدرسين .

اعتصام المؤقتين بمستشفي المنزلة مع باقي المؤقتين بمستشفيات الدقهلية

جانب من التظاهر
نظم  العاملين المؤقتين بمستشفي المنزلة العام وباقي مستشفيات الدقهلية  إعتصاماً أمام مبني ديوان عام محافظة الدقهلية للمطالبة بالتثبيت بعد أن باءت جميع محاولاتهم بالفشل في مقابل أي مسئول بدأ من وكيل وزارة الصحة، وحتى محافظ الدقهلية، مرددين العديد من الهتافات منها "واحد إثنين المحافظ فين .. واحد أثنين فين حقوقنا فين".
وأكد المعتصمون أنهم يعملون بنظام التعاقد السنوي بمستشفيات المنزلة العام  ودكرنس وميت سلسيل ومنية النصر ، وتعدي مدة خدمة الواحد منهم من 5 سنوات وحتى 20 سنة، حيث جاءت وعود التثبيت حلم لا يتحقق بل أن المرتب لا يتعدي 200 جنية للعامل والإداري بتلك المستشفيات وحرمان كامل من الحوافز وبدل التغذية.

إصابة أمين شرطة ومسجل فى مطاردة استمرت ساعتين بالدقهلية

شهدت قرية العزيزة  مطاردة بالأسلحة النارية لمدة ساعتين، بين أحد المتهمين بالسطو المسلح ورجال المباحث والقوات المسلحة، ما أسفر عن إصابة المتهم وأمين شرطة بطلقات نارية ..تم نقل المصابين إلى المستشفى الدولى ووضع المتهم تحت حراسة مشددة، وتحرر المحضر اللازم وإخطار النيابة للتحقيق.
كان اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بترويع" طارق .ا" 21 سنة مسجل خطر للآمنين فى المنزلة.

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا