مقال يهمك

2011/08/16

موظفو المستشفى العام بالمنزلة والمنصورة : مهددون بالفصل والتشريد كل 58 يوم


شكى موظفو المستشفى العام بالمنزلة وموظفو المستشفى العام بالمنصورة  من ظلم بيّن يتعرضون إليه فى أماكنهم  ذلك بأنهم تابعين لصندوق تحسين الخدمة منذ أكثر من 10 سنوات والذى لا يسمح لهم بالتثبيت .
فتقول سمر سليمان انهم لم يتم تثبيتهم حتى الآن او حتى عمل عقود سنوية لضمان حقوقهم فيتم تجديد عقدهم كل فترة 58 يوم فقط ؛ الأمر الذى يعنى إمكانية فصلهم فى أي وقت .
وتذكر حنان ابو عوف أنه لا يمكن تثبيتهم أو ضمهم للموازنة العامة بدعوى انهم يتبعون صندوق تحسين الخدمة رغم أنه يتم خصم مبالغ التأمينات شهريا من راتبهم الذى يتفاوت بين 60 ، 80 و 112 جنية ونصف كأقصى راتب وصلوا إليه بعد 15 عام خدمة .
وتذكر أسماء يحيى أن هذا النظام غير معمول به فى  كافة مديريات الجمهورية وذلك بعد إصدار قرار وزارى يقتضى بتثبيت كل من مر عليهم ثلاث سنوات فى وظائفهم وهم الآن لا يستطيعون أن يحصلوا على عقود سنوية فحسب .

استاذ الفلسفة بجامعة المنصورة يوثق ثورة 25 يناير كافضل باحث


فاز هلال احمد وجدى ,مدرس مساعد الفلسفة السياسية بكلية الآداب , بجائزة افضل موثق لثورة 25 يناير من حيث اسبابها ، أحداثها ، أهدافها ، تداعيتها ، النظرة المستقبلية لها .
ويأتى  ذلك فى إطار المسابقة الرسمية التى أقامتها جامعة المنصورة لتوثيق ثورة 25 يناير من جوانب عدة ليفوز فى المركز الثانى كلا من شرف حجاج مسؤول المكتبة الرقيمة بكلية الصيدلة ، مينا مدحت بالمراكز الثانية .

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا