مقال يهمك

2011/08/07

"تربية رياضية المنصورة" أول كلية فى الوطن العربى تحصل على الاعتماد الأكاديمى

حصلت كلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة على الاعتماد الأكاديمى، وبذلك تعد ثانى كلية فى جامعة المنصورة والأولى على مستوى الجامعات المصرية والجامعات العربية تحصل على الاعتماد. وصرح الدكتور على ريحان، عميد كلية التربية الرياضية، هذا الإنجاز نتيجة جهد متواصل من قطاعات العاملين بالكلية وتعاون إدارة جامعة المنصورة فى تذليل العقبات، وتيسير الإمكانات المتاحة لتوفير الشروط اللازمة لحصول الكلية على الاعتماد، وبهذا الإنجاز تقدم الكلية خريجا متميزا لسوق العمل يستطيع أن ينافس بإمكاناته أى خريج آخر. كما يعد إنجازا غير مسبوق على صعيد كليات التربية الرياضية متمنياً لجميع كليات جامعة المنصورة التوفيق فى سبيل الحصول على الاعتماد الأكاديمى، خصوصا أن الكلية تعد الكلية الأولى على مستوى كليات التربية الرياضية فى الوطن العربى تحصل على الاعتماد.

استخراج ورم على شكل جنين من داخل بطن شاب بالمنصورة

أجري الدكتور إبراهيم داود " أستاذ الجراحة بكلية طب المنصورة " عملية جراحية لطالب عمرة 18 عاما مقيم بمدينة المنصورة صباح اليوم لازالة ورم غير واضح المعالم و بالاستكشاف بألاشعة المقطعية حددت حجم الورم 30 × 27 سنتمتر الحوض وتبدأ من الحجاب الحاجز و ضاغط علي الكلي اليمني و سبب لها تضخم  وقال الدكتور أبراهيم داود اثناء اجراء العملية وجدنا الورم على هيئة جنين غير مكتمل النمو عبارة عن رأس بها فم و أذنين و شعر ، ورقبة و عظام الكتف و ذراعيين غير مكتملين و بدون أرجل و له بطن و جلد وزنة 1200 جرام وأضاف أن هذه الحالة من الحالات النادرة الحدوث ويمكن أن تحدث كل مليون حالة و تفسيرها الطبي أن هذا توأم المريض وموجود في بطنه و غير مكتمل النمو .

صلاح المعداوى أنا مع الثورة وقد سرق أعداء النجاح صفحة ابنى

صرح "صلاح المعداوى" محافظ الدقهلية بأنه لا صحة لما تردد حول تراجع "عصام شرف" ررئيس الوزراء فى قرار تعيينه محافظا جديدا للدقهلية بعد "محسن حفظى" ؛ كما أنه سيقوم بحلف اليمين أمام عصام شرف خلال ساعات قليلة .
و عما تردد عن كونه حزب وطنيا ، نفى المعداوى هذا الإدعاء كلية وجزئيا مؤكدا انه قد ترشح إلى انتخابات مجلس الشعب 2010 مستقلا وحمل رمز "العصا" عن قرية فوه مركز مطوبس ، واستنكر ما أشيع حول هذا الأمر مؤكدا أنه قد خرج من الجيس 15/8/2010 ن ووضع اسمه فى قائمة المرشحين 17/9/2010 مما  قد ينفى إمكانية التحاق بأى حزب على الإطلاق .
وذكر  أنه دائما كان يراهن على الشباب وقد وضح موقفة هذا على صفحته الشخصية بالفيس بوك عام 2009 ؛ أى قبل الثورة .
كما أشار إلى أنه ليس ضد الثورة ودائما مايعرف عنه مقولته الشهيرة "إنها ثورة قادها الشباب وحماها الجيش وباركها الله سبحانه وتعالى "وفيما يخص مانُِشر حول نجلة "محمد المعداوى"

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا