مقال يهمك

2011/09/06

المعدّاوى يفض اعتصام الصيادين بنزولة إليهم وسماع شكواهم

رفض المتجهرون فض اعتصامهم وفتح الطريق إلا بعد نزول المحافظ إليهم لسماع استغاثتهم ، وقد استجاب المحافظ لذلك وخرج من مكتبه لوقوف وسط المعتصمين وبعد سماع جزء من شكواهم دعا ممثليهم لعقد اجتماع طارىء للوقوف على حقيقة الموقف .
ومن جانبة ذكر محافظ الدقهلية /صلاح المعدّاوى أثناء اجتماعه مع الصيادين أنه بمثابةو ممثل لهم ولمطالبهم وأنه سيظل متابعا للأمر حتى الحصول على مطالبهم ،’ وذكر أنه قد اختار اللواء محمد عبد الاعل كممثل شخصى له فى منطقة البحيرة ليتابع الأمر متابعة شخصية .
وبعد عرض مطالب الصيادين والتمثلة فى تطهير البحيرة  من التعديات والبلطجية ، أكد المحافظ أن عجلة العمل الأمنى قد بدأت أول أمس وستستمر حتى تحقيق أهدافها ، معقبا أنه لا مجال للفشل فلن نقبلة !

صيادو المنزلة والجمالية يقطعون الطريق للمطالبة بتطهير البحيرة

تجمهر اليوم مئات من صيادى بحيرة المنزلة للمطالبة بتطهيرها من التعديات والبلطجة وعلى خلفية ذلك وقد قاموا على خلفية ذلك بقطع الطريق قرابة الساعة ظهر اليوم ؛ حيث أقاموا شعائر صلاة الظهر وسط الطريق ليحولوا بذلك بين المركبات المارة بميدان المحافظة ، وإثر ذلك تغيرت حركة سير المرور إلى المختلط لتلاشى الاعتصام وخاصة بعد دخول الصيادين فى تشابكات مع بعض السائقين والذين حاولوا النفاذ رغما عنهم .
وفى مشهد متصل يقول الصياد "محمد أبو حريشة" أنه قد أصيب بطلق نارى بيده بعد أن

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا