مقال يهمك

2011/05/30

محافظ الدقهلية يقود حملات مفاجئة على محطات الوقود و إنشاء نقطة شرطة داخل مستشفى التأمين الصحى بالدقهلية

اللواء محسن حفظى محافظ الدقهلية
قام اللواء محسن حفظى محافظ الدقهلية وعدد من مسئولى مباحث التموين، بعدة حملات مكبرة على محطات الوقود فى المحافظة لمتابعة أزمة نقص السولار والبنزين 80، التى تشهدها.


وأمر المحافظ بعدها بصرف مكافأة لمدير مباحث التموين بالدقهلية والضباط، نظرا لمجوداتهم الضخمة فى إحكام السيطرة على الأسواق، ومنع احتكارها من قبل بعض التجار ومافيا السوق السوداء.

وأكد رئيس مباحث التموين، أن هذه الحملات ستتواصل خلال شهر مايو لحل الأزمة، مضيفا أنه تم تحرير 6 محاضر لوكلاء ومتعهدين بمحطات السولار لبيعهم بفارق كبير عن التسعيرة، كما تم تحرير 3 محاضر لأصحاب مستودعات البوتاجاز، لقيامهم بالبيع فى السوق السوداء، مستفيدين بفارق الأسعار.

وأكد المحافظ على ضرورة متابعة تصرفات النيابة العامة فى هذا الشأن، واستمرار الحملات المشتركة بدائرة المحافظة، حرصا على توافر كافة السلع للمواطنين
وعلي صعيد اخر قرر اللواء محسن حفظى ، إقامة نقطة شرطة داخل مستشفى التأمين الصحى بسندوب التابعة لمدينة المنصورة، وطلب من اللواء عادل مهنا مدير الأمن تنفيذ ذلك.

جاء ذلك بعد طالب الدكتور صلاح دافع مدير عام المستشفى بذلك عقب الأحداث التى وقعت أمس من اعتداء بعض المواطنين على الأطباء، والممرضات لرفض إدارة المستشفى تسليم جثة غريق إلى أسرته إلا بعد تحرير محضر شرطة وهو ما دفع الأطباء إلى الإضراب حتى يتم توفير الحماية الأمنية اللازمة لهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا