مقال يهمك

2012/09/03

مصرع سارق سلسة دهب على يد شريكه


شقي يقتل شريكه طمعا في المسروقات
تمكنت مباحث الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة لشخص ملقاة على شاطئ مصرف بحيرة المنزلة بالقرب من قرية منشاة عبدالرحمن بعدما قام المتهم والتقيل بسرقة إحدى السيدات والاستيلاء على سلسلتها الذهبية وقيام القتيل بالتخلص من صديقه طمعا في المسروقات.
تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز المنزلة يفيد بعثور أهالي قرية منشاة عبدالرحمن على جثة طافية بالقرب من مصرف بحيرة المنزلة وبها إصابة بطلق ناري بالرقبة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد السعيد عمارة – مدير المباحث الجنائية وعدد من ضباط فرع المباحث الجنائية، وأسفرت الجهود عن التوصل إلى المتهم، ويدعى حبيب السعيد أبوالوفا 23سنة عامل والسابق اتهامة في عدد من قضايا السرقة.
حيث اعترف المتهم أنه كانت تربطه صداقة بالقتيل، ويدعى عبدالهادي صبري عبدالهادي 26سنة "عامل" ومقيم بقرية أبو الأخضر التابعة لمركز المنزلة، وقاموا باستقلال دراجة نارية ملك المجني عليه وبحوزة كل منهما سلاح ناري، وتوجها إلى مركز دكرنس، وقاموا بسرقة إحدى السيدات أثناء سيرها بالشارع، وحال سيرهما على الطريق طلب من المجني عليه التوقف لقضاء حاجته، وأثناء ذلك قام بإطلاق عيار ناري على القتيل والاستيلاء منه على المسروقات والدراجة النارية والسلاح وفر هاربا.
وبإرشاد المتهم تم ضبط جميع المسروقات والأسلحة والتحفظ عليهم، وتم تحرير المحضر رقم 67 أحوال مركز دكرنس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا