مقال يهمك

2012/01/13

غنيم يدعو للنزول واستقطاب المواطنين لدعم "البرادعى" بالمنصورة

 أقامت قائمة الثورة مستمرة مساء أمس احتفالا كبيرا بمرشال الجزيرة..لفوزهم بثلاث  مقاعد على مستوى المحافظة فى انتخابات مجلس الشعب، بحضور "الدكتور محمد غنيم الداعم لقائمة الثورة مستمرة، و مجمد شبانة الفائز فى الانتخابات، وصلاح وهيدى، ومحمد الخريبي  عن دائرة المنزلة وعدد من شباب قائمة الثورة،كذلك والد الشهيد محمد جمال سليم، والدة محمد أمين الباز".

وتحدث الدكتور أشرف بدور ..المشرف على الحملة والمتخصص فى التسويق..عن تأسيس ائتلاف الثورة مستمرة لتشهد كيان يشكل مظلة تضم فيها كل مجهودات الشباب وأن ذلك سيكون الانطلاقة الحقيقية للشباب..كذلك أثنى على كل من ساهم فى هذه اللحظة من شهداء ومصابين وشباب مكافحين.

وتحدث الدكتور غنيم ..قائلا "كانت فرحتنا بهذا الانتصار تكتيك محدد فقد حصلنا على ثلاث مقاعد من 36 مقعد وهذه خطوة أولى فى مسيرهأ ولى وطويلة..لذلك يجب التحدث مع المواطنين..والتواصل معهم..حتى لو كانوا جهلاء، مضيفا لكن التعامل مع وجدانهم..هو الطريق للوصول اليهم وتوعيتهم.
وأضاف..هناك ثلاث معارك قادمة.."وضع الدستور الجديد، احتفالية 25 يناير، و تطبيق وثيقة الازهر".. وأكد أن الدستور لا بد من صياغته بشكل توافقى..لكل الاطراف.
أما عن احتفالية 25 فقال "لن نقتصر على تذكير الناس بالشهداء والمصابين ..بل حشد قوى فى الميادين وانتشارهم فى المراكز والقرى..لتأكيد أن الثورة مستمرة".

وأكد "غنيم" على أهمية وثيقة الازهر التى تنص على احترام الحريات ..سواء حرية العقيدة..أو تكوين أحزاب ونقابات..وحرية التعبير..والفنون والابداع..فالثورة مستمرة..ولا بد أن تعم كل أنحاء مصر.

فيما عبر "غنيم" عن دعمه للبرادعى..لرئاسة مصر.. وأنه سيقف معه لتدعيمه وطالب الشباب أيضا بتدعيم حملته..حيث قال "أعلم أنة هناك من يختلف معى فى تدعيمه ولكن لا داعى لان ننقسم..لذلك أطالبكم بالنزول للشارع وأعلام الناس من هو الدكتور البرادعى".

وأشار "غنيم" .. حتى يتم أنشاء مقر لنا ..سيكون مقر البرادعى هو مقرنا الان ..لحين تجهيز مقرنا بكافة الوسائل..والمتطلبات.

وأعلن عن تعيين الدكتور أشرف بدور أمين عام للتنظيم الى أن يتم..اختيار أحد بالترشيح.

وأختتم حديثه بأن معركة المحليات ..قادمة تحتاج الشباب الواعى المدرك لكل متطلبات العمل السياسى..حتى تنهض مصر.

وقامت اللجنة المنظمة للحفل..بتسليم دروع تقديرية..للدكتور غنيم..والاستاذ محمد شبانة..والدكتور رشاد غنيم.

جديرا بالذكر.. أنه غادر مجموعه من الحاضرون قاعة الاحتفال بمرشال الجزيرة بعد طلب "غنيم" للحاضرين بالنزول ودعم البرادعى واستقطاب المواطنين، كذلك لدعمه بشكل مبالغ فيه للحشد والتجمعات يوم 25 يناير الجارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا