مقال يهمك

2011/10/30

أمين الناصرى بالدقهلية ينفى وجود قائمة للحزب

صورة أرشيفية
نفى محمود مجر، أمين الحزب الناصرى بالدقهلية، تقدم الحزب بقائمة فى الدائرة الأولى لانتخابات مجلس الشعب بالمحافظة فى الوقت الذى تقدمت قائمة كاملة باسم الحزب لللجنة المشرفة على الانتخابات.

وقال محمود مجر لـ"اليوم السابع" لا نعرف عن تلك القائمة شيئا ولا كيف تقدمت أو كيف تتقدم باسم الحزب دون علمنا أو علم قيادة الحزب بالقاهرة التى لم تبلغنى شيئا عنها فنحن عندما عرضنا على الأعضاء موضوع الانتخابات لم يتقدم أحد للترشيح لأننا على يقين أن مرشح الحزب يعبر عن برنامج الحزب وعن رؤية الحزب عن الثورة ولكن للأسف لم نصل إلى احد يعبر عن الحزب ولا برامجه ولم نتقدم بأحد للترشيح.

وأضاف أن المسألة شخصية تماما والقائمة المعروضة أمام لجنة الانتخابات لا تعبر عنا ونحن فى لجنة المحافظة ليس لنا مرشحون سوى مرشح واحد فقط فردى فى دائرة السنبلاوين هو خالد الصياد ولم يكلمنى أحد من قيادات الحزب مطلقا عن وجود قائمة باسم الحزب فى الانتخابات.

الجدير بالذكر أنه توجد قائمة باسم الحزب العربى الناصرى مكونة من أحمد عبد الحليم الزهرى ونفاد صديق وطارق العدوى ومحمود عبد العليم ومحمد سمير قنديل وفرج الله أيوب وعبد الرحمن إبراهيم وصبرين السعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا