مقال يهمك

2011/08/06

انباء عن الغاء قرار ترشيح " صلاح المعداوى " محافظا للدقهليه

ذكرت بعض المصادر  ان "عصام شرف"  قد استجاب لرغبة شباب الثورة, حيث أكدت انه يلغى تكليف اللواء أركان حرب صلاح الدين المعداوى المرشح محافظا للدقهلية و ذلك بعد اكتشاف ان ابنه أحد المنضمين لمجموعة " إحنا اسفين يا ريس " و وصفه للمطالبين بمحاكمة مبارك بأنهم "كلاب وصيع ",كما سلط الاعلامي محمود سعد الضوء على الخبر منذ قليل على برنامج " يا مصر قومي "جدير بالذكر انه قد قدمت بعض الجهات الحزبيه بالدقهليه تصريحات منذ تعيين " صلاح المعداوى " محافظا للدقهليه , تعلن بها انهم على استعداد للتعاون مع " المعداوى " وانهم يقبلون قرار تعينه بشكل مبدئى . حتى اشعار اخر .
وقد قام احد المسؤولين بمحافظة الدقهليه منذ عدة ساعات باغلاق الصفحات الخاصه بـ " حفظى " وانشاء صفحات اخرى لـ " للمعداوى " قبل صدور اى انباء عن الغاء " شرف " لقرار تعيين _ صلاح العدوى
هذا وينتظر ابناء الدقهليه الان الاعلان بشكل رسمى عن هذا القرار من المسؤولين ليتم تأكيده بصفه رسمية .
وعلي صعيد اخر دشن نشطاء الـ"فيس بوك" بعد إعلان

" شرف " عن تعيين  المحافظ الجديد لمحافظة الدقهليه  صفحة عن اللواء صلاح الدين المعداوى ، لنشر ممارساته قبل الثورة باعتباره أحد فلول الحزب الوطنى المعروفين، وأن نجله ضابط الشرطة " محمد صلاح الدين المعداوى " قد نشر على حسابه فى الموقع الاجتماعى الشهير " فيس بوك " الكثير عن سعادته بطرد الثوار من ميدان التحرير ووصفهم بأنهم "شوية صيع ".
وقد نشر مسؤولون عن الصفحة حياة المعداوى وعضويته بالحزب الوطنى المنحل وترشيحه على قوائم الحزب بانتخابات مجلس الشعب 2010 الماضية فى مواجهة النائب "محمد عبد العليم داوود " بدائرة فوه ومطوبس، واستخدامه اساليب البلطجة والتزوير خلال تلك الانتخابات بالتعاون مع قيادات الوطنى المنحل.
ونشرت الصفحة تعليقات نجله " محمد المعداوى "  الضابط وعضويته بصفحة "إحنا آسفين ياريس"، وقد كتب فيها " لو شفت حسنى مبارك حبوس إيده, و الثوار صيع , وقصف وسب الثائرات الفتيات بالفاظ لا تقبلها على انفسها العاهرات "
وقد توعد المسؤلون عن الصفحة بكشف مخالفات المعداوى ونجله وحذروا عصام شرف من هذا الاختيار، وطالبوه باحترام عقلية الثوار وتم تسمية الصفحة بعنوان "معا لكشف فضائح محافظ الدقهلية الجديد صلاح المعدّاوى".
جديرا بالذكر أنه قد تم إغلاق حساب "محمد المعدّاوى" نجل المحافظ الجديد "صلاح المعداوى" إثر انتشار أقواله المغرضه عن الثوار والثورة المصرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا