مقال يهمك

2012/02/16

" المعداوى" يلتقي بأعضاء مجلسي " الشعب والشورى " لبحث مشاكل محافظة الدقهلية


التقى اللواء صلاح الدين المعداوى - محافظ الدقهلية – صباح اليوم الأربعاء، بأعضاء مجلسي الشعب والشورى بالمحافظة،بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي بالدقهلية، وذلك لبحث كافة المعوقات داخل المحافظة والعمل على إيجاد حلول جذرية لها.
وأكد المعداوى خلال اللقاء إلى أن الهدف الرئيسي هو تنفيذ الخطط التنموية في كافة المجالات لتلبية كافة احتياجات أبناء المحافظة العريقة، مشيراً إلي أن الجهود المخلصة للجهاز التنفيذي علي مستوي كافة القطاعات خلال الفترة الماضية أسفرت عن استكمال وتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية بتكلفة إجمالية بلغت ما يقرب من 1.260 مليار جنيه أقيمت لصالح أبناء هذا الشعب العريق.


 وقال محافظ الدقهلية : " شعب المحافظة وكافة الأجهزة التنفيذية يتطلعون إلي نوابهم بالمجلسين للوقوف بجانبهم، من أجل تحقيق المزيد من الانجازات في كافة مجالات المرافق والخدمات ، والعمل علي إبراز احتياجات المحافظة علي المستوي التشريعي بما يحقق توفير الموارد المالية اللازمة من الوزارات المعنية لإحداث النهضة التنموية المنشودة علي أرض المحافظة ".


 وأضاف المعداوى ..أهم الملفات التي تضعها المحافظة علي رأس أولوياتها العمل علي تحقيـق الأمن بكافة أشكاله وتوفير المواد التموينية ( الخبز-  البوتاجاز- البنزين ) واستكمال المنشآت الصحية الجاري تنفيذها مثل ( بني عبيد- المطرية – المستشفي العسكري ) وكذلك إنهـاء أبراج التعاونيات عن النظافـة واستكمال الطرق التنموية (سندوب - دكرنس - المطرية  )، ( السنبلاوين - الزقازيق ) بالإضافة إلي الكباري العلوية ( سندوب - أجا - طلخا ).


هذا  بالإضافة  إلي  مواجهة مشكلات  توفير مياه الري بمناطق  " حفير شهاب الدين "و " قلابشو"، وضرورة مواجهة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات المباني وتنمية الإنتـــاج الصناعي في كل من منطقتي " جمصه والعصافرة " الصناعيتين، وإنشاء مناطق صناعية جديدة وحل مشكلات منطقة" 15 مايو" بحمصه، وأيضاً تطوير وتجميل مدينتي المنصورة وحمصه.


وأكد الدكتور يسرى هاني عضو مجلس الشعب ( حرية وعدالة ) على ضرورة  انتخاب المحليات فى اقرب وقت ممكن ، حتى يتم إيجاد حلول لمشكلات المحافظة، مطالباً بعمل ورشة عمل مع المحافظ والجهاز التنفيذي من اجل هذه الحلول.


وأشار محمد شبانه عضو مجلس الشعب " الثورة مستمرة" إلى أن أهالي الشهداء لم يأخذوا حقهم بعد سواء فى التعيين أو التقدير، مؤكداً على أن مشكلة الغاز قد تفاقمت ولا بد من إيجاد حل جذري لذلك.


وأكد المحافظ  فى ختام اللقاء .. ثقته الكاملة في نواب الدقهلية المتميزين بالوطنية والوعي الكامل والمسئولية، " ويعلمون تماماً دورهم الوطني في المرحلة الحالية والقادمة لتحقيق النهضة المنشودة علي أرض محافظة الدقهلية العريقة ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا