مقال يهمك

2011/06/02

"لاب توب" جائزة لأوائل الخريجين من طلاب جامعة المنصورة

جانب من الاحتفالية نظمت جامعة المنصورة احتفالية كبرى بقاعة السنهورى بكلية حقوق المنصورة، لتكريم أوائل الخريجين لمرحلة البكالوريوس والليسانس، وكذلك أوائل الفرق فى جميع الكليات بجامعة المنصورة وفرعها بدمياط.

كما قامت الجامعة بتكريم الطلاب المتميزين فى مجالات التفوق العلمى والابتكارات والأنشطة الرياضية ومجال حقوق الإنسان، وتم توزيع شهادات التقدير والميداليات على أوائل الخريجين وأوائل الفرق المختلفة، كما تم تكريم أمين اتحاد الجامعة والأمين المساعد.

حضر الاحتفال الدكتور أحمد بيومى "رئيس الجامعة" ونواب رئيس جامعة المنصورة وفرعها بدمياط وعمداء الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وأهالى الطلاب المتفوقين.

وصرحت الدكتورة جيهان فؤاد "مدير المركز الإعلامى بالجامعة"، أنه تم تكريم 24 خريجاً وخريجة، يمثلون أوائل كليات جامعة المنصورة وفرعها بدمياط فى مرحلة البكالوريوس والليسانس للعام الجامعى 2009 /2010 وكذلك تكريم 85 طالباً وطالبة أوائل الفرق بالكليات المختلفة.

وأضافت أن هذه الاحتفالية تتم من منطلق حرص الجامعة على رعاية وتحفيز وتشجيع الجامعة لأبنائها المتفوقين والمتميزين علميا ورياضيا وثقافيا، وفى مجال الابتكار والتكنولوجيا، وأن الجامعة سوف تقدم دعمها لأبنائها المتفوقين وقدمت الجامعة لأول مرة جهاز لاب توب ذا مواصفات عالية هدية مجانية للمتفوقين فى شتى المجالات وذلك لتحفيزهم على الابتكار والتميز.

وتعالت الزغاريد والتصفيق فى قاعة الاحتفال، ويعد هذا الاحتفال هو الأول من نوعه بعد أحداث ثورة 25 يناير، وتأتى هذه الاحتفالية من منطلق حرص الجامعة على تشجيع أبنائها الطلاب لتحفيزهم على التفوق من بداية دخولهم الجامعة حتى سنة التخرج.

جدير بالذكر أن الاحتفال كان مقرراً إقامته بالقاعة الكبرى بمستشفى طب الأطفال، وتم نقله منها، نظرا لاعتصام الموظفين المؤقتين أمام القاع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا