مقال يهمك

2012/11/20

17 كيلو بانجو وبندقية و3 طبنجات مع مجرمي المنزلة

17 كيلو بانجو وبندقية و3 طبنجات مع مجرمي المنزلة
واصلت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن الدقهلية، بورسعيد، ودمياط والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات وقوات الأمن المركزى وقطاع مصلحة الأمن العام بناءً على توجيهات وزير الداخلية أحمد جمال الدين تواصل حملاتها الأمنية المكبرة التى تستهدف ضبط العناصر والبؤر الإجرامية ببحيرة المنزلة.
أسفرت جهود أجهزة الأمن بمديريات أمن الدقهلية وبورسعيد ودمياط خلال يوم 18 نوفمبر الجاري عن ضبط  9 متهمين وبحوزتهم بندقية آلية وطبنجة وفردين خرطوش و 5 طلقات نارية مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر البانجو وزنت ( 17,5) كيلو جرام .
كما تم ضبط ( 3 ) متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى ( 13) حكم قضائى صادر ضدهم فى قضايا مخدرات، وإحداث عاهة، وإيصالات أمانة، وتبديد.
وقد لاقت

الحملات الأمنية المكثفة والمستمره لضبط المتهمين والأسلحة التى بحوزتهم استحسانًا كبيرًا من أهالى المنطقة وإشادة برجال الشرطة لجهودهم فى ضبط الخارجين عن القانون .
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

هناك تعليق واحد:

  1. فاروق الجناينى22 نوفمبر، 2012 3:47 ص

    المثل الثعبى بيقول إضرب المربوط يخاف السايب بمعنى بعد القبض على زعيم العصابة جو المنزلة بقى هادى جدا ياريت الضرطة عملت كدة من زمان

    ردحذف

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا