مقال يهمك

2012/08/11

أهالي الزرقا بدمياط يقطعون الطريق احتجاجًا على اختطاف تاجرأمس أثناء تحركه بلنش بحرى داخل بحيرة المنزلة


أهالي الزرقا بدمياط يقطعون الطريق احتجاجًا على اختطاف تاجر
قام العشرات من أهالي مركز الزرقا بمحافظة دمياط بقطع الطريق الرئيسي الواقع بين (الدقهلية – دمياط) عقب صلاة الجمعة، ومنع السيارات من العبور على الطريق، احتجاجاً على اختطاف أحد أبناء الزرقا يدعى وليد محمد عرفة تاجر أسماك.
والذى تم اختطافه أمس أثناء تحركه بلنش بحرى داخل بحيرة المنزلة، بالقرب من مركز الجمالية على بعد 300 متر من البحيرة، للحصول على السمك من أحد الصيادين بالبحيرة، حيث قام 6 من المسلحين يحملون الأسلحة الآلية والرشاشات بالهجوم على
اللنش  وتهديد التاجر بالقتل إذا حاول الاستغاثة، واقتادوه وتركوا اللنش الخاص به، وفروا هاربين بلنش خاص بهم ، وتم تحرير محضر يحمل  رقم 8/152/ 2012.
وانتقلت قوات الأمن  للجمالية وهى الأقرب للبحيرة وقرية الزرقا وقامت بتمشيط بحيرة المنزلة  بحثًا عن أفراد العصابة والتى من المتوقع اختبائهم داخل البحيرة حتى الآن، وعمل كردون أمنى حول قريتى الجمالية والزرقا.
وأكد فؤاد عرفة ابن عم المختطف بأن هذه ليست الواقعة الأولى التى يتم فيها اختطاف أحد التجار داخل البحيرة، حيث تكررت حالات الاختطاف على مدار العام ونصف الأخيرة، من قبل البلطجية والملثمين للتجار والصيادين مقابل دفع فدية مالية دون اهتمام من رجال الأمن للحد من جرائم الاختطاف.
وأضاف بأن العصابة التى اختطفت ابن عمه، قاموا بالاتصال بالأسرة  مطالبين بدفع دية قدرها نصف مليون جنيه، وذهبوا على الفور لقسم شرطة الزرقا لتحرير محضر بالواقعه، ولكن رجال المباحث بالقسم رفضوا تحرير محضر بالواقعة فتوجهنا إلى قسم شرطة الجمالية لتحرير المحضر.
وأشار بأن الأهالى خرجوا وقطعوا الطريق لحين تحرك رجال الأمن من أجل عودة المختطف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا