مقال يهمك

2012/08/20

إعادة طفل بالشرقية.. والبحث عن عصابة اختطفت موظفين في بورسعيد أثناء ممارستهما هواية الصيد فى بحيرة المنزلة


صورة أرشيفية للواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية في حكومة هشام قنديل.
أعادت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الأحد، طفلًا اختطفه مجهولون في الشرقية، وتكثف جهودها لإعادة موظف في الجمارك، وآخر بالتربية والتعليم في بورسعيد تم اختطافهما أثناء ممارستهما هواية الصيد فى بحيرة المنزلة، وطالب خاطفيهما بفدية لإعادتهما.
تقدم «عبدالله. م» ببلاغ إلى قسم الصالحية بخطف نجل شقيقه «محمود. م»، أثناء تلقيه درسًا دينيًا، فتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، وتم الاتفاق مع أهل المجني عليه لمسايرة الجناة، والاتفاق مع الخاطفين على تحديد منطقة الصوامع بطريق الصالحية الجديدة بالقنطرة غرب بدائرة مركز شرطة الحسينية لتسلم الفدية، وتسليم الطفل.
وحضر أحد الخاطفين ويدعى «محمد. ع»، وبرفقته آخر يدعى «أبوفرج. ح»، يستقلان دراجة بخارية، وتقابلا مع والد المجني

عليه، وآخرين من أهليته، وقام والد المجني عليه بتسليم مبلغ الفدية للأول الذي حاول الهرب منهم فور تسلمه الفدية، دون إعادة الطفل المختطف، إلا أن القوة تمكنت من السيطرة عليه وضبطه، بينما تمكن الآخر من الهرب مستقلاً الدراجة البخارية داخل الزراعات.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب و4 آخرين، مستخدمين سيارة ربع نقل ملك المتهم الهارب.

قامت الأجهزة الأمنية باستهداف المتهمين بمحال إقامتهم، وأماكن ترددهم وتضيق الخناق عليهم، مما اضطرهم إلى إطلاق سراح الطفل المختطف، وتم تسليمه لأهليته.

وفي بور سعيد اختطف مجهولون مواطنين أثناء  ممارستهما هواية الصيد خلف قرية الجرابعة على الطريق الدائري ببحيرة المنزلة، والتي تبعد حوالي 15 كيلو مترًا غرب بورسعيد، وأبلغ محمود عبد الملاك، 54 عامًا، الرائد محمد يسري عمارة، رئيس مباحث قسم الزهور، باختفاء شقيقه فهمي عبد الملاك، موظف بمنطقة الاستثمار بجمارك بورسعيد، وصديق له يعمل بالتربية والتعليم يدعى «عبد الحكيم»، 52 عامًا، أثناء قيامهما بصيد الأسماك على ضفاف بحيرة المنزلة خلف قرية الجرابعة غرب بورسعيد علي الطريق الدولي، مضيفًا في البلاغ أنه تلقى اتصال هاتفي من تليفون شقيقه يطالبهم بفدية مالية، وتقوم الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها لتتبع وضبط المتهمين.

تحررت المحاضر اللازمة وتباشر الجهات المختصة تحقيقاتها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا