مقال يهمك

2012/04/07

لو عايز تتصور مع الاسد عروض لـ "سيرك الحلو" بنادي الجزيرة بالمنصورة



تشهد مدينة المنصورة حالياً  إقامة " سيرك الحلو " بنادى الجزيرة، بعد حصول الجهات المنظمة على موافقة الجهات الأمنية  وموافقة اللواء صلاح المعداوى محافظ الدقهلية، وأفتتح السيرك فى 15 مارس الماضى وينتهى 15 إبريل الجارى.
وتنوعت عروض السيرك أمس الجمعة، ما بين إسكيتش البلياتشو المضحك وركوب العجلات المختلفة والمطبخ الصينى، وبين اللعب بالأطباق، وأختتمت بعرض لمدربة الأسود أبنة مدحت كوتة وحفيدة محاسن الحلو الشهيرة " بأنوسة كوته".

ولاقت عروض السيرك التي تبدأ فى الثامنة والنصف مساءاً وتنتهى فى الحادية عشر ، إقبال شديد من قاطنى مدينة المنصورة والقري المجاورة، وبلغ العدد الحضور ما يقرب من 3500 شخص.
وتباينت ردود الأفعال من الحضور ما بين الفرحة والسعادة وبين الإستياء من إستغلال الباعة الجائلين للعروض، ورفع قيمة المشروبات الغازية لخمس جنيهات.
كما شهد العرض إمكانية التصوير مع أحد الأسود الصغيرة " سيمبا " وكانت سعر الصورة الواحده عشرون جنيها، ورغم ذلك فكان الإقبال شديد من الحضور على التصوير مع "الشبل".
من ناحيته أكد مصدر مسؤول أن الحصول على الموافقات الأمنية تسبب فى تأخير إقامة السيرك، حيث لازال الروتين هو المسيطر على عقول المسؤولين.
 يذكر أن تحذيرات شديدة وجهها المنظمين للحضور عبر الميكروفونات قبل البدأ ف عرض الأسود، كما قام المنظمين بعمل جدار فاصل من الحديد لضمان التأمين اثناء العرض خوفا من أى اضطرابات تحدث بالعرض قد تسبب هجوم الحيوانات على الحضور.
كما رفض المنظمون السماح بتصوير العروض، 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا