مقال يهمك

2012/04/15

مقتل تلميذ أثناء ضبط 3 هاربين من المنزلة محكوم عليهم بالإعدام والمؤبد


اثنان من المتهمين عقب القبض عليهم


لقي طفل مصرعه بطلق ناري في الرأس بعد أن تصادف وجوده في منطقة بها أحد الأكمنة التي أعدتها الشرطة للقبض على عدد من البلطجية بعد تبادل لإطلاق النيران بين الطرفين. 

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية قد أعدت خطة لإلقاء القبض على كل من أبو السعود السيد محمد شلبي (30 سنة-عاطل)، ومقيم بقرية الشبول التابعة لمركز المنزلة والمحكوم عليه بالإعدام في قضية قتل وسرقة بالإكراه، وعبده محمد الحسيني شلبي (23 سنة-عاطل) وشهرته عبده شلتوت والمطلوب إحضاره في 8 قضايا سرقة بالإكراه. 

والهاربين من تنفيذ أحكام بالسجن المؤبد والإعدام.
تم الإعداد لمأمورية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية ومباحث مركزي شرطة المنزلة وصان الحجر مدعومة بـ 5 مجموعات
قتالية من قطاع الأمن المركزي بالمنصورة وسيارة مصفحة، وفور اقترابها حدث تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين الطرفين.

وتسبب إطلاق النيران في إصابة الأنصاري الشبراوي إسماعيل (13 سنة-تلميذ)، مقيم بقرية السماعنة مركز صان الحجر بمحافظة الشرقية في أثناء تواجده بالأرض الزراعية ملك أسرته التي تقع خلف القوات بطلق ناري بالرأس وتوفى عقب نقله إلى المستشفى. 


تم إلقاء القبض على المتهمين وتبين إصابة المتهم الثاني بطلق في الوجه وتم نقله للمستشفى تحت الحراسة وبرفقتهم محمد محمد عبده جبر البلاسي (21 سنة –عاطل) ومقيم بقرية القزاقزة مركز المنزلة وسبق اتهامه في قضيتي سرقة، عثر بحوزتهم على أسلحة نارية.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد الدفاع عن النفس ومقاومة السلطات أثناء ضبطهم واستخدامها في نشاطهم غير المشروع في ترويع المواطنين والسرقات بالإكراه وحراسة قطعة الأرض المتواجدين بها والمتنازع عليها مع آخرين.

تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1568إدارى مركز شرطة المنزلة، وقررت النيابة حبس المتهمين الأول والأخير أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا