مقال يهمك

2012/02/27

أمانة الكرامة بالدقهلية تدعو صيادى بحيرة المنزلة لوقفة احتجاجية

 صيادو بحيرة المنزلة
دعت أمانة حزب الكرامة بالدقهلية إلى تنظيم وقفة احتجاجية غدا فيما أطلقوا علية" ثلاثاء الغضب الموجة الثانية" من أجل صيادى بحيرة المنزلة وحمايتها من جحافل من البلطجية ويعاونهم بعض فلول الحزب الوطنى المنحل ممن يملكون المال والسلاح بالاستيلاء على معظم الأجزاء المتبقية من البحيرة.
http://www.alwafd.org/images/news/1052306061asdad.jpg
وأكد أحمد خربوش القيادى بحزب الكرامة " أن الوقفة الاحتجاجية ستكون بمدينة المطرية عند النافورة وسط المدينة وإذا أراد المشتركون فى الوقفة اعتصاما لا مانع أن نشارك فى الاعتصام استكمالا لانتفاضة الصيادين لاسترجاع حقوقهم المنهوبة منذ أكثر من ثلاثين عاما .

وأصدرت أمانة الحزب بيانا قالت فيه " فى الوقت الذى ينادى فيه الشعب المصرى باستكمال ثورته المجيدة نجد بلطجية بحيرة المنزلة يقومون بترويع الصيادين ومنعهم من الصيد الحر ويعتدون عليهم ويضربونهم وفى بعض الأوقات حتى الموت وفى نهاية الأمر تقيد قضية قتل الصياد ضد مجهول.

وأضف البيان "يمتلك البلطجية ترسانة من الأسلحة مختلفة الأشكال والأنواع ويستخدمونها فى أعمالهم الإجرامية، ويأوى إلى البحيرة الهاربون من العدالة والأحكام والخارجون على القانون والشرطة تعرفهم جميعا وتعرف أماكنهم ولكن لا تقبض عليهم لماذا؟لا أحد يعرف!

وذكر البيان أن الفشل الكلوى الذى لا يخلو منزل بالمطرية إلا وبه مصاب بالفشل الكلوى أو الكبدى وكل الأمراض المتوطنة نتيجة لتلوث البحيرة من مصرف بحر البقر " بحر الموت" وغيره من المصارف لذلك كان اجتماعنا مع القيادات الطبيعية للصيادين من المطرية وكان القرار الذى لا رجعة فيه مطلقا هو أن نواصل النضال والكفاح من أجل أن تعود البحيرة لجميع الصيادين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا