مقال يهمك

2011/12/15

حملات أمنية ليلية على الطرق السريعة بالدقهلية

جانب من الحملة
شنت مديرية أمن الدقهلية حملة ليلية على الطرق السريعة بالمحافظة بقيادة اللواء عمر عبد اللطيف "مدير أمن الدقهلية" والعميد سعيد عمارة "مدير المباحث" والعميد أسامة بكر "مدير المرور" والقوات النظامية والبحثية، وانتشرت الأكمنة الثابتة والمتحركة على طريق المنصورة جمصة الدولى والذى شهد العديد من حوادث القتل والسرقة خلال الفترة الأخيرة.
وتمكنت الحملة من سحب

115 رخصة سيارة مخالفة، و12 مركبة بدون ترخيص و225 مخالفة على نموذج 125 مخالفات، بالإضافة إلى القبض على عدد كبير من المشتبه بهم وفى صباح اليوم شنت حملة على أوكار الجريمة بمدينة المنصورة، وكذلك الشوارع التجارية لإزالة التعديات والإشغالات عليها.
كما تمكنت مباحث مركز المنصورة، من ضبط 7 تجار مخدرات بقرى سللنت وميت بدر خميس وبداوى، وبحوزتهم كميات كبيرة من مخدرات البانجو والأسلحة النارية والبيضاء.

وتم القبض على كل من "حازم.م.ا" (23 سنة)، وبحوزته 34 لفافة من نبات البانجو ومطواه قرن غزال و"مسعد.ى" (22 سنة)، و"عمار.ع.م" (19 سنة)، وبحوزتهما شيكارة بلاستيك تحتوى على مخدر البانجو وساطور، و"إبراهيم.ع" (16 سنة)، وبحوزته 26 لفافة من نبات البانجو، و"أسلام.ع" (22 سنة)، وبحوزته فرد خرطوش و"فهمى.ح" (28 سنة)، وبحوزته 70 لفافة، تحررت محاضر شرطة وتم العرض على النيابة العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا ويشرفنا

مدونتي صديقتي

أنا انثي لاأنحني كــي ألتقط ماسقط من عيني أبــــدا